تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الأحد 26 أبريل 2015، نزول أمطار ضعيفة فوق مناطق طنجة واللوكوس إضافة إلى غرب كل من الريف والساحل المتوسطي ستمتد بعد ذلك، خلال الظهيرة، نحو منطقة السايس، ومن المحتمل أن تهم أيضا الأطلس المتوسط وشمال المنطقة الشرقية.

ويتوقع سقوط قطرات مطرية محتملة محليا فيما تبقى من الساحل الأطلسي، فيما ستكون السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي أرجاء البلاد.

وستهب الرياح معتدلة من الجنوب الغربي وأحيانا من الغرب بالسهول الغربية، وشمال البلاد والمنطقة الشرقية ، وستكون شمالية بالأقاليم الجنوبية في حين قد تكون قوية نوعا ما محليا بالأطلس الكبير وسفوحه الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالشمال والسهول الغربية وجنوب البلاد، وما بين 18 و22 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية. وستنخفض درجات الحرارة العليا بشمال المملكة، لاسيما بالسهول الشمالية الغربية بينما سيطرأ عليها تغيير طفيف بباقي المناطق. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز والسواحل الأطلسية ما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الداخلة والكويرة، وهائجا بباقي المناطق.