طلب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، صباح اليوم الاثنين، يد ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني من والدها، للزواج من مراد يلديريم، أشهر ممثل تركي في العالم العربي، والمعروف بـ "أمير" في مسلسل "عاصي".

وأورد الموقع التركي "إيني ياكيت"، الخبر اليوم، ونشر صورة لأردوغان مع العريسين، حيث تم طلب يد إيمان عبر تطبيق “فايس تايم”.

وكان الممثل التركي مراد يلدريم قد نشر قبل أيام، صورة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معلقا: "القلب بدون حب واهتمام يبقى صامتا"، مشيرا لإيمان الباني ملكة جمال المغرب لسنة 2006 الأمر الذي أثار استغراب متتبعيه، حول العلاقة التي تجمع بين الممثل التركي مراد و وملكة الجمال السابقة إيمان.

يذكر أن إيمان الباني تعرفت على خطيبها مراد في لندن حيث تعيش، وهناك بدأت قصة حبهما، حيث حددا موعد زفافهما نهاية السنة الجارية في تركيا.

يشار إلى أن الممثل التركي، مراد يلديريم، أعلن خبر ارتباطه بإيمان الباني عبر حسابه على انستغرام، الأمر الذي أكدته هذه الأخيرة، من خلال حسابها الخاص على انستغرام كذلك.

ومن المرتقب أن يحضر العرس أهم نجوم الفن والسينما في تركيا بالإضافة إلى أبرز الشخصيات، كما ينتظر أن تقيم إيمان حفل زفاف آخر بالمغرب وفق الطقوس والتقاليد المغربية.