تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة لليوم الخميس أن يظل الطقس حارا إلى جد حار غرب الأقاليم الجنوبية و حارا بداخل المملكة وبسوس وبشرق الاقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مصحوبة بكتل ضبابية محلية أو ضباب محلي.

وستنمو بعض السحب غير المستقرة خلال الزوال، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط محملة أحيانا بقطرات أو زخات مطرية خفيفة ومحلية، فيما سيكون الطقس مستقرا مع مرور سحب عليا بأقصى الجنوب وأجواء مشمسة بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، وشرقية بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي إلى شمالية غربية عموما بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 16 و22 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والريف والسهول الأطلسية واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة وشياظمة، وما بين 22 و28 درجة بمناطق السايس و هضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل سوس والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و26 درجة غرب الواجهة المتوسطية، وما بين 24 و30 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، وما بين 30 و35 درجة بالسهول الأطلسية والريف، وما بين 35 و40 درجة بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد، وداخل اللوكوس والغرب ودكالة وعبدة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 39 و43 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل مناطق الشياظمة وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، و مابين 42 و 45 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة وبوجدور ، وهائجا بباقي السواحل.