تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح أحيانا كثيفة بالقرب من السواحل، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية، كما ستهم سحب كثيفة أو غير مستقرة أقصى جنوب البلاد حيث ستعطي قطرات مطرية رعدية ومتفرقة.

وسيلاحظ، كالعادة تمركز سحب ركامية، خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلس، في حين ستكون الأجواء غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من الجنوب الغربي بالسفوح الجنوبية الشرقية، بينما ستهب من الشمال وأحيانا من الغرب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و27 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 15 و20 درجة بباقي بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بمنطقة طنجة وبالقرب من السواحل وما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل وبالسهول الأطلسية، وما بين 30 و36 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والسهول الداخلية وسوس والجنوب الشرقي وداخل أقاليمنا الجنوبية وستكون مابين 36 و39 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية وما بين طرفاية وبوجدور، فيما سيكون هائجا بباقي السواحل.