تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية و محلية فوق مرتفعات الاطلسين الكبير و المتوسط و السهول المجاورة و الريف و الساحل المتوسطي و السايس و هضاب الفوسفاط و والماس و الجنوب الشرقي للبلاد، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا بمناطق الشاوية و دكالة و السواحل الوسطى مع احتمال تساقط بعض القطرات المطرية المحلية.

و يرتقب تشكل سحب منخفضة خلال الليل و الصباح بالقرب من السواحل مرفوقة بكتل ضبابية محلية،فيما ستظل الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق .

و يتوقع هبوب رياح من القطاع الشمالي، معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما بالأقاليم الجنوبية و المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة القوة في معظمها بباقي المناطق، و هبوب زوابع رملية محلية بداخل الاقاليم الجنوبية و بجنوب المنطقة الشرقية.

و ستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و 10 درجات بمرتفعات الأطلس، و ما بين 10 و 15 درجة بالريف و السايس و هضاب الفوسفاط و والماس و ستكون مابين 15 و21 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وأما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 08 و 14 درجة بمرتفعات الاطلس، و مابين 15 و 20 درجة بالريف و السايس و هضاب الفوسفاط و والماس و السواحل المتوسطية، و ما بين 20 و 26 درجة بسهول المحيط الأطلسي و السهول الداخلية و منطقة سوس و شمال غرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 27 و33 درجة بجنوب المنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي للبلاد و بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و بين طنجة و العرائش، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين رأس سيم و طرفاية، فيما سيكون هائجا بباقي السواحل.