ولي العهد مولاي الحسن ولالة خديجة يحضران صلاة الإستسقاء

5

ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن الذي كان مرفوقا بشقيقته الأميرة للا خديجة، مراسيم صلاة الإستسقاء التي أقيمت صباح اليوم الجمعة 22 يناير، بمسجد محمد السادس بـ”سلا الجديدة”.

وانطلق الموكب الرسمي، مشيا على الأقدام، من شارع مولاي يوسف مرورا بشارعي مولاي رشيد والحسن الثاني في اتجاه مسجد محمد السادس، بمشاركة حشود من االمواطنين، بينهم أعضاء المجلسين العلميين لسلا والرباط، وطلبة الكتاتيب القرآنية بسلا، وعدد من طلبة معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات الأفارقة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تقام فيها صلاة الإستسقاء بأمر من الملك محمد السادس، بعد تلك التي أمر بإقامتها شهر دجنبر من السنة الماضية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. فكر سليم يقول

    الامطار توزع على الكرة الارضية حسب الموقع الجغرافي . لا دخل للبشر في نزول الامطار باستثناء ما يسببه التلوث . اما صلاة الاستسقاء فاصبحت من علامات التخلف وهي موروثة من اجدادنا الذين كانوا لا يعرفون حتى كروية الارض .

  2. driss canada يقول

    لايغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.كيف يرحمنا الله و نحن المغاربة انقلبنا تسعون درجة عن الطريق المستقيم.اصبح الإبن يجهد على أمه أو أبيه لأتفه الأسباب.والأخ يكيد حتى لأخيه.أصبح الغدر والخيانة والنفاق هو شعارنا بعنا كرامتنا وأعراضنا بدريهمات معدودة .انسلخنا من أعرافنا وهويتنا وقيمنا الإسلامية السمحاء وأسسها الصحيحة التي كان يتبعها آباؤنا وأجدادنا الجيل الصالح أما نحن فجيل طالح. إنغمسنا في الفسق والفجور وأقسمنا بأغلض أيماننا أننا لن نخرج من مستنقعاته.الله عليكم كيف يرحم الله قوم وهم في الرديلة يسبحون وبما يغضب الله يعملون.فإن أرحمنابالغيت لا عطفا علينا بل رحمة ممن لا دنب لهم كالصبيان والحيوان كدلك.انشر الله يفتح عليك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.