بالصور.. وصف مستشارة بـ”العاهرة” يُفجر مجلس الهرهورة

25

انفجر اجتماع المجلس البلدي بالهرهورة، الذي يرأسه “الاستقلالي”، فوزي بنعلال، زوال يوم الخميس 22 أكتوبر، بعد أن وصف نائبه الثالث، إحدى عضوات المجلس بـ”العاهرة”.

مجلس الهرهورة (4)

وحسب ما نقله مصدر من داخل المجلس البلدي للهرهورة لـ”بديل”، فقد جاء وصف المستشار البلدي الاستقلال ، لزميلته في المجلس بالعاهرة، بعدما طلبت هذه الأخيرة من زميل آخر لها بالمعارضة من فريق “المصباح” بأن يرد على المستشار الاستقلالي عندما قال هذا الأخير نحن نبحث عن الشر، فأجابها اسكتي يا القحـ….”

مجلس الهرهورة (3)

وأضاف متحدث “بديل” أنه وبعد مطالبة المعارضة من السلطة المحلية الحاضرة بالإجتماع المجلس أن تسجل هذه الكلمة، انفجرت القاعة وبدأ التراشق بالكراسي مما خلف إصابات متفاوتة الخطورة”، مؤكدا “أنه تمت مصادرة هواتف كل من أراد تصوير الواقعة وذلك من طرف بعض المواطنين الحاضرين للجلسة، والمحسوبين على بنعلال”.

مجلس الهرهورة (2)

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. Azoul Mohamed يقول

    إسمحوا أن أعبر على شجبي العميق لما حدث هذا الصباح ببلدية الهرهورة خصوصا لما صعد احد اعضاء الاغلبية المزيفة (حيث حصلوا عليها بخطف أحد اعضاء الاغلبية الحقيقية) فوق الطاولة وبدأ يقذف اعضاء المعارضة بالكراسي التي كانت يمده بها آخرون.
    المشكل الاساسي يكمن في اصرارالرئيس على عقد الجلسة خارج الاطار القانوني الذي ينص على موافات الاعضاء بالوثائق ذات الصلة بمضوع الجلسة على الاقل ١٠ ايام قبل انعقاد الجلسة هذا لم يحترم حيث لم تعرض علينا الا يوم ونصف .ماجعلنا نطلب التمديد الذي قبل بالرفض من الرئيس الذي عرض المزانية على التصويث. هذ ماجعلنا ننسحب مع الطعن في قانونية مقررات الجلسة باللجوء الى القضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.