وزير الثقافة يخون وعده ويترك الفنان ميمون الوجدي عرضة للموت

23

علم “بديل”، أن وزير الثقافة قد خان وعده بالتكفل بمصاريف علاج الفنان ميمون الوجدي، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، والتي استدعت نقله على عجل إلى مدينة الرباط، يوم أمس الاحد 31 يوليوز.

وأكد كمال، شقيق الشاب ميمون الوجدي، في تصريح لـ”بديل”، أن العائلة بعد أن نقلت الأخير إلى العاصمة الرباط، انتظرت ساعات طوال تدخل وزير الثقافة محمد الصبيحي، وفاءََ للوعد الذي قطعه من أجل التكفل بمصاريف علاج الفنان، لكن دون نتيجة”.

وقال شقيق الفنان ميمون الوجدي، “إننا جد مستائين من عدم وفاء الوزير بعهده، كما أن العائلة وباقي أصدقاء الفنان انتابهم إحباط كبير من هذا التماطل، مما دفعنا إلى نقله إلى المستشفى العسكري بالعاصمة الرباط”.

وفي هذا الصدد، أكد مصدر مقرب، أن العائلة ومتتبعي قضية ميمون الوجدي، قد توجهوا صبيحة اليوم فاتح غشت إلى مقر وزارة الثقافة من أجل السؤال عن الوزير ووعده، لكن دون نتيجة تذكر”.

وأوضح المصدر، “أن وزير الثقافة، كان قد أكد يوم أمس لكل من الفنانين نعمان لحلو ومولاي أحمد العلوي على أنه سيتكفل بكل مصاريف علاج الشاب ميمون الوجدي، وأنه سيتحرك بشكل عاجل لإنهاء محنته التي دامت اسابيع بعد فشل ثلاث عمليات جراحية أجراها مؤخرا بمدينة وجدة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. alhaaiche يقول

    Le ministre a vérifié les listes des artistes.
    Et il a fait une découverte, c’est que cet artiste ne figure pas dans la liste des Artistes – Khoudam Dawla.
    c’est la raison pour laquelle, Dar Lih Khawya Fe Amra en francais

    La liste commence par:
    Lalla Batma
    Lemjared
    Le papa d’elmjared
    La maman d’elmjerad
    .Mina jolie Mina
    Miki Jolie Miki
    ….
    Bziz ne figure pas dans la liste, erreur d’orthographe….
    ……
    Kadem Saher……..
    Cheb Khaled………..
    Chaba el Hemdawiya

  2. مبارك فتيح يقول

    نعرف السيد الصبيحي ودماتة اخلاقه فنتمني ان تفي بما وعدت فلا تلطخ تاريخك في نهاية المشوار

  3. ابو هبة يقول

    ماذا سيربح الوزير هذا هو السوال لايهمه لا الوجدي لا المكناسي المصلحة هي الاولى شعار السياسيين المغاربة داب انسمعوا التفاتة ملكية الصبيحي يجي غير يتصور

  4. احمد يقول

    هذه حكومة مكونة من اشخاص لا يعرفون للوعود قبمة. انه الان سليم في بدنه لن يصيبه المرض في المستقبل.لانه وزير فالمرض يخاف منه… … ربنا اننا نسالك الصحة والعافية لكل المرضى وعلى راسهم ميمون الوجدي…. ………………………اننا نطلب من اصدقائه ان يجمعوا له مساعدة مادية او يفتحوا له حسابا لكي نساعد ولا نرضى التعلق للوزير..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.