“وزيرة جوج فرنك” تسحب اعتذارها للمغاربة

49
طباعة
تفاجأ العديد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، بإقدام الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء، المكلفة بالماء، شرفات أفيلال، التي أصبحت تعرف بـ”وزيرة جوج فرنك”، بسحب اعتذارها الذي كانت قد تقدمت به للمغاربة بعد تصريحاتها المستهجنة للنقاش حول معاشات الوزراء والبرلمانيين والذي اعتبرته فقط “جوج فرنك”.

ولاحظ العديد من المتتبعين من أصدقاء الوزيرة، على حسابها بالفيسبوك، اختفاء التدوينة التي تضمنت اعتذار الوزيرة، مما دفع إلى طرح التساؤل حول أسباب سحب الوزيرة لاعتذارها، وما إذت كانت هناك جهات ما قد أوحت لها بذلك، أو هو استفزاز آخر وعدم إعطاء اعتبار لكل الانتقادات التي وجهت لها.

كما لاحظ متتبعو حساب الوزيرة على الفايسبوك، سحبها لصورة الإعلان عن حضورها في برنامج “ضيف الأولى”، الذي حلت به قبل أيام، ضيفة على منشطه، الزميل محمد التيجيني.

وتعليقا على هذه الإجراءات التي قامت بها وزيرة “جوج فرنك” اعتبر بعض النشطاء أن هذا تصعيد خطير من الوزيرة وما كانت لتقدم عليه لو لم تكن مسنودة من جهة ما ذات نفوذ واسع، تضررت من إثارة موضوع معاشات الوزراء و البرلمانيين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. citoyen يقول

    Mesdames et messieurs,
    Je suis au regret de porter à connaissance que vous êtes dans l’erreur et vous vous y persistez.Pourquoi acharnez-vous contre cette personne? Qu’a-t-elle fait de si grave? n’a-t-elle pas le droit d’etre ambitieuse , même avec un peu de zèle? ne sommes-nous pas dans pays de de la libre expression , de tous les droits universels?
    C’est son droit de défendre ses intêrets : elle a goûté au gateau de de la clique gouvernementale et en veux de 2 centimes et tant pis si ça n’arrange pas vous affaire! peut-être estime-t-elle lésée et demande plus .C’est en fonçon de ses efforts, Ministre des eaux c’est important dans un pays dont son éconmie compte sur la pluie .par conséquent cette personne est très importante car sans elle la pluie cesera de tomber et nous serons voués à la famine.
    Alors, s’il vous plait foutez lui la paix et laissez la en profiter puisque l’affaire est juteuse.

  2. Rachid يقول

    ; c’est plus grave de retirer ses excuses que de ne pas faire d’excuse

  3. المشخنداعي يقول

    بما أنها سحبته فإن الشمس لن تطلع من مشرقها.

  4. لعنة الله على القوم الظالمين يقول

    مجموعة من الظالمين والطغاة إنك رجل يا حميد المهداوي يوم قل الرجال تحية من فاس لكل غيور على هدا الوطن.

  5. النمر المقنع يقول

    الحقيقة هي انه لا يوجد رجال بالمغرب فلو كانو لملا تجرا السفهاا علا كرامتنا و لو كانو لم خرج الي بابا بسيارته المكشوفة علنا

  6. Mbbarrek يقول

    تأويل أي تصرف لما يفيد وياجج المواطنين للحراك ضد التقاعد المشؤوم يعتبر خطة ذكية من هذا الموقع.

  7. robot يقول

    تضرب المربوط
    يخاف المطلوق
    من تقدم على فطامه
    طبعا سيبكي سيصرخ سيولول
    ولف البزولة صعب الفراق
    ماذا سيفعلون تحت القبة بلا حبة؟
    وضع الشعب الوزراء والبرلمانيين تحت الإختبار:تضحية من أجل مصلحة الوطن أو مصلحة ماذا؟
    يالله وريونا الفعل والتطبيق
    وأخيرا نحن متيقنون كل اليقين أنكم ستغلبون المصلحة العامة على المصلحة الخاصة،وهذا معروف عنكم التفاني في خدمتنا ونكران الذات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.