والدة لمجرد: ننتظر أخبارا جيدة قريبا حول إبني سعد

33

قالت الفنانة نزهة الركراكي، والدة الفنان سعد لمجرد المعتقل من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة الاغتصاب، (قالت) في تصريح لـ”بديل” : ” إنهم ينتظرون أخبارا جيدة حول هذه القضية قريبا”.

وأضافت الركراكي في ذات التصريح، أنهم يتفاءلون خيرا حول هذا الموضوع، مشيرة إلى أن هناك “تضافر لجهود المسؤولين المغاربة والأصدقاء والأحبة بفرنسا الذين قاموا بكل الإجراءات لحل الموضوع”.

وختمت الركراكي تصريحها لـ”بديل”، بالقول ” اللي بغاها الله هي اللي غدي تكون”.

وكانت الشرطة الفرنسية قد اعتقلت يوم أمس الأربعاء 26 أكتوبر، الفنان سعد المجرد، بتهمة الإحتجاز ومحاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

وتقرر الاحتفاظ بالمجرد 48 ساعة رهن الاعتقال الاحتياطي قبل أن يتم تقديمه صباح يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، أمام النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. boum يقول

    Malheureusement l’education ne s’ achète pas, on peut reussir dans l’art mais c’est savoir être, , c’est réservé à la, minorité. Tfou sans arrêt.

  2. zaghzoughi يقول

    chba3na les histoires dial had zzwam….

  3. nietzsche يقول

    ton fils est est un malotru,mal eduque;il se prend pour une rock star americaine.il a oublie que c est un marocain et musulman.par dessus tout.il prend les filles pour des catins;bien fait pour sa gueule;j espere que cet incidenr saura lui donner la lecon que ses parents ont oublie de lui donner,a savoir que l argent n est pas tout

  4. عبدي يقول

    وعلاش لا وأموال المغاربة تصرف على لبسالة ،انه زمن الفرجة .
    السؤال ميزانية الخارجية مبرمجة ومعدة مسبقا ولا تصرف الا من طرف الامر بالصرف بقرار يؤشر عليه المراقب المالي (C.E.d) فما صفة مغني لدى الخارجية المغربية وكيف سيبرر قرار صرف مبلغ الكفالة التي يكشف عنها قد تفوق 10.000 اورو) وأداء أتعاب المحامين ، كلها تساؤلات لم نكن لنثيرها لو لم يكن المغرب اختار نظام المحاسبة العمومية ومراقبتها من طرف المالية وأحداث مؤسسة دستورية تتولى التدقيق في المالية العامة المجلس الاعلى للحسابات ، الذي ننتظر منه تقديم تقرير عن المال العام بالسفارات المغربية
    اللهم اذا كان لهذه السفارت صناديق سوداء على غرار الصناديق السوداء الداخلية !!! ولا حول ولا قوة الا بالله

  5. dghoghi nordine يقول

    ها فرحي ها سعدي ولدي زبلها عوتاني…
    لو تربى تربية حقيقية وتربية جنسية لما وصل الى المستوى المنحط….
    كما يقول المثل المغربي”مشى لبلاد فليو وبغا يعطس” فرنسا دولة الحق والقانون مشي بلاد باك صاحبي…..
    لمجرد يضن ان اروبا بلاد العاهرلت حيث ما يضع يده تطلع مؤخرة ،انه سعد لمجرد !!!مجرد من الاخلاق …..

  6. ahmeds يقول

    القاصر في اوربا ليست كالمغرب ادا اجتمع بها البالغ متلا كسعد المجرد في مكان مغلق وتبت دلك فهو غلطان وحتى في الاماكن العمومية يجب تفادي القاصرات

  7. grounou mostafa يقول

    طبعا المعتدى عليها اذا عندها دليل يثبت تورطه فالقضاء الفرنسي سيقول كلمته غدا اللهم اذا وجد سينا ريو اخر لاخراجه من هذا المشكل الاخلاقي

  8. TANBIH يقول

    تضافر لجهود المسؤولين المغاربة والأصدقاء والأحبة بفرنسا الذين قاموا بكل الإجراءات لحل الموضوع
    اش يحساب ليك المغرب هذا

  9. ابو صلاح يقول

    فور انتهاء الحراسة النظرية سيتم تقديمه امام النيابة العامة لدراسة الملف بعمق واثنائها ستقرر اما المتابعة في حالة اعتقال او السراح المؤقت بكفالة مالية زاد بعض الشروط كعدم مغادرة باريس مثلا..اما بالنسبة للتنازل من طرف الضحية فهدا موضوع اخر لان تهمة الاغتصاب او المحاولة هي في نظر المجتمع الفرنسي شئ لا يغتفر……على كل فالمتهم بريء حتى تثبت ادانته

  10. inox يقول

    ان فعلها فعليه ان ينال العقاب و لا نتحصر عليه، بل نستحي على ما فعل ؛ المراهق فعلها في امريكا من قبل وفر من العدالة و الان يعيدها ببلد فرنسا، فرنسا لا تعترف بشعارات مثل : عفى الله عما سلف أو ” باك صاحبي” ، الله يرحم فيها الوالدين ها العار، أو خذ هذه البركة…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.