وأخيرا..الإفراج عن كلمة بنكيران أمام لجنة الحزب

51
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. said يقول

    lamgharba walaw yakhtaro bhal hado!!!bsaraha khrat lwa9t

  2. حسن الانصاري يقول

    الديموقراطية الحقيقية لا تسمح لامثالك ان يلوت مناخها،لم اكره في حياتي سياسي مثل هذا المنافق و رفيقه الكلب الرميد ،جل السياسين المغاربة لصوص و خونة و لا يحملون هم المواطن و لا غيرة لهم على وطنهم و لكن هذا الكلب فاقهم في النفاق و التجارة باسم الدين ،لعنة الله عليه مادام في رىءاسة الحكومة و لعنة الله عليه حيا و ميتا.

  3. Jugurtha يقول

    خاصو غير ابكي!!
    تنمرت

  4. سلاوي يقول

    وانت 5 سنين شنو درتي يا اكبر منافق غرقتينا الله ياخد فيك الحق

  5. Khalid يقول

    السلوكية متخممش كاينا و باراكا غير سكت خونا بنكيران و سير شوف الحكومة و هنينا

  6. كسيلة يقول

    كلام دون المستوى رئيس او زعيم دون المستوى و حتى المصوتين عليه اما انهم مبنجين او تم اللعب على وطر الاسلام و الجنة و جهنم اما انهم انتهازيين فلا يمثلون الا مليون و ستمائة الف رغم انه لم يقدم شيئا الا الزيادات في جميع المواد الغدائية و انهم (اهل بنكيران) استفادوا ماديا و استغلوا المناصب لتوظيف الازواج و الاولاد و الاقارب
    قبح الله سعيك و شتت شملك يا مجرم يا سفاح و يامنافق و يا عدو الوطن و العباد الله يعجل بدهابك ايها الحقير المنافق

  7. محمد الفرشة يقول

    انك تتكلم عن المريدين ليس عن المواطنين.دعك من الديماغوجية وانسحب .ماذا فعل حزبكم حتى حصل على 125 مقعدا؟المواطن يكرهكم جميعا ولم يصوت في المهزلة الانتخابية.فعن اي مواطنيت تتكلموا ؟انتم مزورين ومدلسين لاغير.انتم اعداء الشعب الديليس حزبكم.اما الله بهدلكم وليس العكس.انتم لصوص وبائعي المخذرات والخمور وتمارسون الزنا وتسرقون اموال الفقراء وتهيمنون على اراضي الغير .انتم من تحول الى مليارديرات في 7ايام .فاين تدربتم ؟ومادا فعلتم؟ وهل تستطيعون الجواب عن اسئلتنا ؟انتم مصيبة تمثلون اقلية قليلة من الشعب وتحكمون او تتحكمون في اعناق وارزاق الكل.قبح الله الساسة والسياسيين ومن صوت عليكم اجمعين امين يا رب العالمين.

  8. mowatin يقول

    ana gol liya ghir ch-hal 3ndk f trwa dyalak
    o bla matgoul liya mnin jtiha
    safffffi
    lhoukouma hadik hdra khora
    nta mabaghikch cha3b
    onta rah 3arfa hadchi
    iwa rak 3arf achno 3lik
    wa ssallam

  9. skikra يقول

    أكبر شفار عرفه المغرب وأكبر منافق الله يعطيه أكبر مصيبة فالذنيا باش الشعب كلو يتفرج فيه والله أخبث ما يوجد في الوجود فاق الصهاينة وخبثه لا مثيل له تفو عليك أكمارت الويل الله ينتقم منك

  10. Premier citoyen يقول

    تلوم و تتهم البام بالحصول على المرتبة الثانية بشكل مخالف للقانون و للأخلاق. ما منعك إذن من فتح تحقيق في ذلك و رئيس النيابة العامة من حزبك؟ ثم كيف لك أن تتهم الآخرين و أنت تستغل الدين و تقول لمريديك ” به رفعكم الله”. كيف لك أن ترفع مريديك لمصاف الأنبياء و الملائكة؟
    خطابك ينم عن تخوفك من الفشل في تشكيل حكومة لن تكون إلا بئيسة كسابقتها. خطابك ينم كذلك على الإبتزاز و التهديد ، و إلا ما معنى ” أن تعضوا عليها بالنواجد”؟ تبا لك و لبؤسك السياسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.