هل سيتظاهر مصطفى الرميد اليوم أمام البرلمان من أجل المعطي منجب؟

5

نقلت مصادر من اللجنة التضامنية مع المؤرخ المعطي منجب، عن وزير العدل والحريات مصطفى الرميد قوله لأعضاء اللجنة حين زاروه، في مكتبه، مؤخرا،  من أجل قضية منجب (قال لهم):” اعتبروني من الآن واحدا من أعضاء اللجنة، ومنجب صديقي حتى وإن لم يكن يعتبرني صديقه، لكن على المستوى القضائي لا أستطيع التدخل”، وهو القول الذي جعل عضو من اللجنة يتساءل “هل سيتظاهر معنا الرميد اليوم امام البرلمان من أجل منجب إذا كان يعتبر نفسه عضوا في اللجنة؟

يُذكر أن منجب يخوض إضرابا عن الطعام داخل مقر فرع “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان” في الرباط منذ 16 يوما، احتجاجا على منعه من السفر وعلى ما يعتبرها “مضايقات” يتعرض لها رفقة عائلته من طرف بعض الأجهزة وكذا احتجاجا على محاولة تشويه صورته وصورة عائلته من طرف بعض المواقع والجرائد التي يعتبرها منجب مقربة من بعض النظام بحسب تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. مهاجر يقول

    السيد الرميد لم وان يتظاهر لسبب بسيط هو الحفاظ على الكرسي و معاش مريح كما يقول المثل المغربي تمسكن حتى تتمكن
    لقد ناضل سنوات طوال من أجل هذا المنصب فمن الصعب المغامرة
    رحم الله صهري كان رئيسا لإحدى الجماعات وقال له أخوه يا أخي اذهب للحج فأجابه إذا أردت أن أحج فيجب علي ترك الكذب فأجابه هل أنت كذاب فقال له و ما معنى أن تكون سياسيا أليس كذابا؟
    هذه عدة سنوات وأنا أعطي وعودا ولم أوف بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.