التحقيق مع “مهاجر سابق” اعترض الموكب الملكي

15

كشف مصدر مطلع، “أن الشخص الذي اعترض الموكب الملكي ظهر يوم الإثنين(7مارس)، بالرباط، هو مهاجر سابق بالديار الإسبانية، ويبلغ من العمر 37 سنة”.

وأوضح المصدر، أن النيابة العامة باستئنافية الرباط، قد أمرت بالتحقيق مع المعني بالأمر، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد متابعته بتهمة “عرقلة السير بالطريق العمومية في ظروف من شأنها تعريض الغير للخطر”.

وكان الملك محمد السادس، قد أشرف اليوم على إعطاء انطلاقة مشروعي بناء المحطتين السككيتين الجديدتين الرباط- المدينة والرباط- أكدال، وتدشين مركز علم الفيروسات والأمراض التعفنية والاستوائية، بالمستشفى العسكري محمد الخامس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. hamad morocco يقول

    تفاحلت ظاهرة محاولات الارتماء امام موكب – الملك – فهده الظاهرة لم تحدث حتى في افقر البلدان العالم فالمغاربة اظهرو مدى بؤسهم و تعاستهم بفعلهم هدا ربما هدا ما يسمونه سياسة جوع كلبك يتبعك ….هؤلاء يرتمون ربما طمعا في هبة او رخص للنقل

  2. A Kateb يقول

    Il suppliait juste le roi de lui procurer un kilo d’oignons…la presse makhzanienne ,tout au long de l’annee fait l’eloge des services de secu,L’hammouchi,le FBI…et j’en passe..MENSONGES APRES MENSONGEs,les voila sur le fait accompli…un pov malheureux transgresse les makhzeniennes..

  3. بربرية مغربية يقول

    غير الله يحفظ و خلاص…..هذه الفوضى، خاصها شي واحد بحال المرحوم السطاتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.