هاشتاغ زيرو كريمة ضد المتربصين بالملك

47
طباعة
بعد هاشتك زيرو كريساج أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتك زيرو كريمة، للتعبير عن رفض التربص بالملك وطلبة مأدونية (كريمة).

وبحسب خبر ورد في يومية “الأحداث المغربية”، في عددها ليوم الثلاثاء 16 غشت الحالي، وحمل عنوان “هاشتاغ زيرو كريمة ضد المتربصين بالملك”، فإن هاشتاغ زيرو كريما لاقى تجاوبا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأبرزت ذات اليومية أن هذا الهاشتاغ موجه بالإساس بالمتربصين بالملك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. عبد المجيد العماري يقول

    أولا هذا التربص سببه الإستبداد وتحويل المغرب إلى ضيعة في اسم شخص،ثانيا : ماذا عن الذين لا يترجلون للتربص بالملك ويحصلون على الكريمات بكل أصنافها.

  2. غضبان يقول

    يبدو ان التمييع لحق بحملات الزيرو هاشتاغ؛ أش خسرتي أبو ركابي الى شي حد شد كريمة غير الحساد و اللي ما قاد يتربص هما اللي متزعمين هاد الهاشتاغ الذي لم اسمع عنه سوى في صحافة زيرو مهنية التي تتزعمها جريدة الأحداث المخزنية. نحن مع المأذونيات التي تنتزع و لا تعطى كما باقي الحقوق. الأجدر باصحاب هذا الهاشتاغ، ان وجدو طبعا ، المطالبة بالغاء جميع المأذونيات المتواجدة على الساحة . و ديك الساعة يقلب فاش يركب

  3. نورالدين أبو انس يقول

    بعض الأحيان لايريد المواطن كريما وإنما يريد التماس جلالة الملك التدخل لإعطاء أوامره لتطبيق القانون فقط في نازلة ما ،فمثلا ساكنة تجزئة موقف وبنهرو بوجدة يشعرون بالغبن والاحتقار بسبب قاعة أفراح رخص لها دون موجب حق وسط حي سكني اجتماعي رغم تعرض الساكنة ورفض الوكالة الحضرية للتصميم الذي يتضمن قاعة ورغم ذلك حصل مالكها على رخصة استغلال قاعة افراح والتصميم يتضمن حمام ودوش وهو المشروع الذي قدم الساكنة ،القاعة تشتغل من الساعة 10 ليلا الى6صباحا، راسلنا رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووالي الجهة الشرقية ومؤسسة الوسيط جلسنا 21 مرة رئيس الجماعة الحضرية ولازال الوضع على حاله إلى حد كتابة هذا التعليق فما العمل إذن ؟هل حنى تتربص بالملك ليسمع صوتنا ؟ لو كانت الجهات المعنية مهتمة بشكايات المواطنين وتطبق القانون لما رأينا مثل هذه الحالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.