نصر الله: أمريكا هي الشيطان الأكبر قبل وبعد الإتفاق النووي

13

أعلن الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصرالله السبت في خطاب ألقاه عبر شاشة عملاقة في احتفال “تخريج أبناء شهداء” الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت، أن الولايات المتحدة ستبقى “الشيطان الأكبر قبل الاتفاق النووي [المبرم مع طهران] وبعد الاتفاق النووي” .

وقال نصر الله: “نحن نقول بشكل عال وواضح: نحن نحصل على دعم مادي ومالي من الجمهورية الإسلامية ونفتخر بأننا نتلقى دعما من هذا النوع، والجمهورية الإسلامية تفتخر بأنها تدعم هذه المقاومة وحركات المقاومة”.

ورفض الاتهامات الموجهة اليه من واشنطن حول التورط في عمليات تبييض أموال واستثمار أموال بطريقة غير قانونية في دول عدة في العالم، وقال: “نفخر بأن تعاقبنا الولايات المتحدة لأننا ندافع عن وطننا (…) سواء في وجه المشروع الصهيوني أو في وجه المشروع التكفيري الذي دعمته وتبنته”.

وقال الأمين العام لـ “حزب الله” إن علاقة إيران “مع حلفائها علاقة عقائدية وأخلاقية قبل أن تكون علاقة مصالح سياسية”، متسائلا “هل باعت إيران حلفاءها في المفاوضات النووية؟”. ثم أجاب: “لم يحصل لا بيع ولا شراء”، مشيرا إلى أن أكبر دليل على ذلك ما أدلى به مرشد الجمهورية الإسلامية علي خامنئي في عيد الفطر عندما “وقف ليؤكد ويجدد موقف إيران من حركات المقاومة ومن حلفائها، وكان لحزب الله مكان خاص في هذا التاكيد والتجديد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. disqus_CgOtLuHFod يقول

    toz 3la yamah nasre chaytane irane ba3te dunha wabladha almajous man awsala l 3irak ko tfou la3nato allaho “3alaykom

  2. Ali يقول

    Tout porte a croire que les USA risque un mega-tremblement de terre suivi par un grand Tsaunami , la colere de Dieu va s abattre sur cet empire satanique , ceci apres le crash ineluctable du dollar et un collaps economique imminent la mi 2016 !! entrainant le chaos ! Tyrannie dans le monde aggravee par Le mariage homo.legalise’ est une offence a Dieu,et un terrible peche’ , les arabes se retrouvent orphelins et sans protection malgre’ des milliards depenses pour les usa ! C est autour de la Russie de se servir des richesses arabes
    Hassan Nasser Allah est un leader charismatique qui jouit d une grande estime aucun sunnite n ose critiquer les usa et l Etat hebreue’

  3. Sinbad boy يقول

    J’aime cet homme pour son courage et surtout pour sa sincérité.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.