نشطاء 20 فبراير ينتفضون من أجل البداحي ومعتقلي الريف

1٬690

أعلن نشطاء حركة 20 فبراير بالدار البيضاء عن مجموعة من الأشكال الإحتجاجية تضامنا مع الناشط الإعلامي المعتقل عادل البداحي وكذا معتقلي حراك الريف.

وحول ذات الموضوع قرر “فبرايريو الدار البيضاء” تنظيم وقفة احتجاجية من اجل اطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين بالمغرب وعلى رأسهم معتقلي الحسيمة و حركة 20 فبراير الدار البيضاء في شخص المعتقل السياسي عادل البداحي وذلك يوم الاحد 16 يوليو على الساعة السابعة مساء بساحة 20 فبراير (مارشال).

كما أعلن النشطاء في بيان توصل به “بديل”، عن عزمهم على الحضور المكثف أمام المحكمة الجزرية عين السبع من أجل مؤازرة المعتقل السياسي عادل البداحي يوم الإتنين 17 يوليوز 2017 على الساعة الواحدة بعد الزوال، وكذا مشاركة في كل المبادرات الاحتجاجية التضامنية، المحلية والوطنية، مع الحراك الشعبي بمنطقة الريف المغربي.

وأدان أصحاب البيان “القمع الذي تعرض له الشكل النسائي النضالي التضامني مع معتقلي الريف أمام البرلمان يوم الاحد 9 يوليوز”، معبرين عن تضامنهم المبدئي و اللامشروط مع كافة المعتقلين السياسيين وعلى راسهم معتقلي الحراك الشعبي بمنطقة الريف و معتقلي حركة 20 فبراير عادل البداحي بوشعيب بنشعيب …”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.