نائب الشوباني يرفض الإلتحاق بعمله في كلية الرشيدية

78
طباعة
مازالت “فضائح” جهة درعة- تافيلالت، تتفجّر الواحدة تلو الأخرى، آخرها رفض النائب البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، عبد الله صغيري، نائب رئيس مجلس جهة درعة- تافيلالت، الالتحاق بعمله، في الكلية متعددة التخصصات بالرشيدية، التي ولجها بعد اجتيازه «مباراة» وصفت بـ«الفضيحة»، جرت قبل انطلاق حملة الانتخابات التشريعية بعد رفض إعادة تزكيته للترشح لهذه الانتخابات من طرف الأمانة العامة للحزب، ووقع محضر الدخول يوم الجمعة 9 شتنبر الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة ليومية “الأخبار” التي أوردت الخبر في عدد نهاية الاسبوع، أنه لا حديث بين الأساتذة في الكلية، إلا عما يسمّونه «النجاح المهزلة الذي كان على المقاس»، للصغيري، والذين يؤكدون أنه «تجرعه الباحثون الحقيقيون»، خصوصا أنه لم يشرع بعد في مباشرة عمله، على الرغم من أن توقيع محضر الدخول يعني قانونيا الالتزام التام بالاشتغال داخل الكلية، على الرغم من أنه تمت برمجته في استعمالات الزمن للموسم الجامعي 2016- 2017، ليدرّس مادة السرد القديم، لكن «الأستاذ»، بحسب المصادر ذاتها، لم يدرّس لحدود الآن ولو حصة واحدة للطلبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. drdagoziddirha1 يقول

    saghiri khadim addawla
    ou sinon un de ces chanceux qui ont la possibilité d’esploiter le système et biensur avec la bInidiction du doyen pjdISTE qui n’arrive meme pas à accentuer correctement les mots les plus imples….

    alalh i3tina o jouhkoum
    mabka 3ndkoum fin tkhznou

  2. libre يقول

    بغض النظر عن صاحب الفضيحة ولكن ما ضرورة مادة مثل ‘السرد القديم’ في المغرب هل سندرس خرافات قبائل شبه الجزيرة العربية فلماذا سندرسها مادامت في آسيا ونحن في افريقيا مادمنا سندرس شأنا يخص السرد القديم لماذا لاندرس السرد الافريقي القديم’ ونتساءل لماذا التعليم واكل العصى بحال هاد المواد غير المغربية لاش نضيع الميزانية عليها

  3. jamal يقول

    et vpolà une autre injustice pourquoi le responsable de cette faculté ne l’anonce pas au ministère concerné pour arréter son salaire s’il s’agissait d’un simple citoyen il serait déjà viré c ça l’égalité l’argent de cepeuple est partagé entre une élite qui a monté sur ledos du peuple pour se fairedes fortunes impunément une honte pour l’état de droits

  4. mbarek يقول

    مادا ننتظر من زبانية العدالة والتنمية وعلى راسها الشوهاني في جهة درعة تافيلالت لقد استقوت هده العصابة المنظمة واصبح افراد ها فوق القانون .لمادا لا يطبق عليه قانون الوظيفة العمومية .؟هل هدا الغياب مبرر ؟هل هدا الغياب في علم وزازة بن المختار؟هل راسل مدير الكلية الوزارة ام ان هناك تواطئ مع (الاستاد)؟اسءلة موضوعية على مدير الكلية ومسؤولي الوزارة الاجابة عليها .

  5. منصور يقول

    أكره السياسة والسياسيين لكن أجزم بأن أقبح واكفس حكومة عرفها المغرب في تاريخه هي هذه .حكومة منافقين

  6. كسيلة يقول

    اللهم ان هدا منكر
    عصابة الاوغاد السفلة المجرمون السفاحون قتلة عمر بنجلون و بنعيسى ايت الجيد يستولون على الادارة المغربية

  7. لوسيور يقول

    فإن كان برلمانيا له الحق في التفرغ …وان لم يكن برلمانيا فانها دولة بلا قانون وبلا مؤسسات

  8. احمد. يقول

    فعلا لو كان استاذا او رجل تعليم لاينتمي لحشيتهم الظالمة المنافقة لشنو حملة عليهم. في عهد حكومة الملتحين المنافقين يتم شن حملة على ر جال التعليم و انكار حقهم في الرخص الطبية و المرضية و الادعاء انهم يكلفون خزينة الدولة الملايير . و ماذا عن موظفيكم الاشباح . وماذا عن السيارات الفارهة و ماذا عن امتيازات الوزراء و البرلمانيين و تقاعدهم المريح وماذا عن سفارياتكم السياحية تحت مسمى مهام بالخارج؟؟؟؟؟؟ اليس هذا تبذيرا للمال العام !!!!؟؟؟

  9. كاره الظلاميين يقول

    لو فعلها معلم في الفيافي لكان مصيره الطرد ولقامت عصابة البيجيدي بكيل الشتائم له وتبخيس عمل رجل التعليم والطعن في شرفه وعمله،لكن بما أن هذا الأستاذ الشبح ينتمي إلى عشيرتهم الإرهابية الداعشية فلن تجد أحدا يستنكر هذا الفعل المشين
    إيوا فينكم يا البواجدة؟ راكم مخبعين، كتحلو داك القمقوم غير باش تنتقدو الشريف الهيني أو الصحفي القدير المهدوي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.