موقع بنجلون يدخل على خط قضية الزميل علي المرابط

46

فوجئ المتتبعون لأنشطة موقع رجل الأعمال الشهير عثمان بنجلون وهو ينقل قصاصة عن موقع “لوموند” الفرنسي تتحدث عن قضية الزميل علي المرابط، الذي يخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام، منذ 24 يونيو، المنصرم.

المثير أن موقع بنجلون لم يسبق له أن اهتم بأي قضية انسانية تتعلق بواقع الصحافين والحقوقيين المغاربة، ما ترك اكثر من علامة استفهام حول هذه الالتفاتة، التي لا يمكن أن توصف إلا بـ”النبيلة” بصرف النظر عن خلفياتها.

يُذكر أن علاقة بنجلون بالصحافيين ظلت سيئة للغاية منذ زمن بعيد، ويروج أنه  سبق وأن وصف الصحافيين المغاربة بـ”الذبان”، الأمر الذي أزم علاقته اكثر بهم.

بنجلون

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. azer يقول

    Mr Benjelloun fait partie des marocains qui oeuvrent pour le bien general, cet homme extraordinaire s investit dans la sauvegarde de la culture Amazigh. , dans l eduation ,et les oeuvres sociales -c est un acte noble de la part d un homme a
    aussi respactable , que d aider un marocain en detresse , qui fait face seul a ‘ une injustice ridicule. Mr Benjelloun saura surement aider ce jounaliste a recuperer ses droits et exercer son metier librement , mais avant il est tres URGENT ! Mr lamrabet doit etre sous surveillance medicale , a 55 ans les sequelles des privations peuvent nuire a sa sante.’n

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.