موجة ضحك بمجلس النواب

46
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. الشمالي يقول

    ينطبق عليهم المثل المغربي ( الضحك راه فيكم )

  2. driss canada يقول

    هدا ليس ببرلمان تشرع فيه القوانين بل حوله بن كيران الى حلقة من حلقات جامع لفنا تسردفيه النكت والأحجية مثل ماتفعله الجدة مع أحفادها حتى يناموا.فجل البرلمانيون حينما يحضرون الى الجلسة يأتون للقيلولة وأخدقسط من الراحة لا إلى النظر في قضايا الشعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.