مواطن آخر يضرم النار في جسده بالقنيطرة

44

أقدم شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الاثنين 18 أبريل، على إضرام النار في نفسه، بمدينة القنيطرة، نتيجة مشاكل عائلية وشخصية.

وذكرت السلطات المحلية أن هذا الشخص أقدم على إضرام النار في نفسه، بحي المغرب العربي بالقنيطرة، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الادريسي لتلقي العلاجات الضرورية، ليتقرر نقله بعد ذلك الى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

وحسب المعطيات الأولية التي أدلى بها المعني بالأمر الذي دخل في خلاف مع إحدى السيدات قبل إضرام النار في نفسه، فإن إقدامه على هذا الفعل ناتج عن مشاكل عائلية وشخصية.

وأوضح المصدر أنه تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما سيتم الاستماع الى السيدة التي دخل معها المعني بالأمر في خلاف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Kurt Bernstein يقول

    وا عِبادْ الّله، هادي راهْ ماشي السُّلُطاتْ الأمْنية، رَهادْشي أالي واقعْ فلْمُغْرِبْ مَعْناهْ مَّالينْ لَبْلادْ باعونا، حْنا لغْنَمْ. لِأنَّ هُما سَفوُّ لينا المُخّْ دْيالْ السَّنْسولْ دْيانَّا، وْخَرّْجو فْلوسنا بْلَمْلايَرْ بَرَّا، وْغَيْخَلليوْ لينا البوليس وْ لَمْرودْ وَلْعسْكرْ كَيْطَحْنُو فِينا.

  2. colonel ababou يقول

    Nous avons besoin d’un coup d’état, ma reine c’est mi Fatiha llah irhamha, fuck lmakhzen lli baana lfransa grandes gueules

  3. محمد يقول

    اول حكومة في تاريخ المغرب تؤدي با لمغاربة الى احراق انفسهم نتيجة الحكرة والتقشف عليهم واللي طالب بحقو ياكل العصا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.