مواطنون يحاصرون شابا وشابة والسلطات تعتقلهما بتهمة “الإفطار العلني في رمضان”

69
طباعة
اعتقلت مصالح الدرك الملكي، عشية الجمعة 10 يوليوز، شابا وشابة في عقدهما الثاني بالجماعة القروية اولاد عبدون التابعة لإقليم خريبكة بتهمة الإفطار العلني في نهار رمضان، بعد أن جرت محاصرتهما من طرف مواطنين ووضعهما داخل سيارة قبل الإتصال بالسلطات.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية محلية، فإن اقتناء الشابين قنينة عصير من أحد المتاجر هو ما اثار شكوك بعض المواطنين الذين راقبوهما إلى أن وصلا لمكان خلاء حيث شرعا في التدخين وتناول مشروب العصير، قبل ان يتم تطويقهما و من ثم الإتصال بعناصر الدرك.

وفتحت السلطات تحقيقا في الموضوع لتقول العدالة كلمتها في حق الشاب (28 سنة) الذي يشتغل تاجرا، والفتاة التي لا تتوفر على بطاقة تعريف، بحسب نفس المصادر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. mohmed يقول

    hadok rah khshom l3sa

  2. Massinissa Ex Moslim يقول

    iwa hado machi iftar 3alani mchaw lakhla nass tab3ohom hadok nas li khashom lhabs

  3. صائم يقول

    كل عمل ابن ادم له الا الصيام فانه لي وانا اجزي به

  4. Amir Aamir يقول

    “إلى أن وصلا لمكان خلاء”.ما دام الامر يتعلق بمكان خلاء فأين هي واقعة الافطار العلني ؟؟؟ لو كنا في دولة الحق والقانون لتم اعتقال هؤلاء المواطنين بتهمة احتجاز واختطاف الشاب والشابة ولتم توقيف عناصر الدرك لجهلهم بأبجديات القانون أو لتسترهم على تهمة الاختطاف والاحتجاز. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

  5. youba mazigh يقول

    شعب في حاجة الى مصحة نفسية !!!
    الاثنان ذهبا بعيدا الى الخلاء, اذن, لماذا تم تعقبهما من طرف اولئك الغوغاء???

  6. 7litou gua3 lmachakil يقول

    mkhlyine , chfara w les violeurs w wakline amwal ch3b w mtb3ili li kayftr rmdan , asidi dirou khdmtkoum l7a9i9ia , hadou madrou 7ta 7d bchi 7aja , ykh 3la blad , ghada w kad3ch

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.