مواطنون يبيتون فوق لاقط هوائي ويهددون بالانتحار (صور)

71

هدد ثلاثة مواطنين بالانتحار من فوق لاقط هوائي بعد تسلقهم إياه مساء يوم الجمعة 18 نونبر الجاري، بمدينة تيفلت، فيما لازال اثنان منهم لحدود صباح يوم السبت 19 نونبر، فوق اللاقط، بينما نقل أحدهم إلى المستشفى بعد إصابته بحالة إغماء.

محاولة انتحار

وبحسب مصادر متطابقة فإن المواطنين الثلاثة صعدوا اللاقط الهوائي وهددوا بالانتحار وذلك بعد سنتين من احتجاجهم رفقة عائلاتهم من أجل استرجاع بقع أرضية يقولون إنها “سلبت منهم من طرف مافيا العقار بذات المدينة”.

محاولة انتحار

وأضافت ذات المصادر أن هؤلاء المواطنين استنفذوا جميع السبل القانونية والحبية لاسترجاع تلك البقع التي قالوا إنها نهبت منهم بدون وجه حق، لكن دون جدوى”، كما سبق لهم أن خاضوا اعتصاما رفقة عائلاتهم لأزيد من سنتين أمام مقر المجلس البلدي بتيفلت”.

محاولة انتحار

وقالت المصادر نفسها إن السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والعشرات من المواطنين يتواجدون بالقرب من اللاقطين في محاولة لثني المواطنين عن الانتحار.

محاولة انتحار

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. jamal يقول

    تجمع الجماهير الشعبية أمام اللاقط الهوائي الكائن جانب الطريق السيار تيفلت وذالك على إثر تسلق ثلاثة متضررين من فساد مافيا العقار المتحكمة في المجلس البلدي و السلطات المحلية وقد جاء هذا الشكل الاحتجاجي بعد سنتين من إحتجاجات هؤلاء المتضررين وعائلاتهم من أجل إسترجاع بقعهم المنهوبة من طرف المافيا ، وقد استنفد هؤلاء المتضررين جميع السبل القانونية و الحبية لاسترجاع ممتلاكتهم لكن دون جدوى مازال الاحتجاج مستمر

  2. كاره الظلاميين يقول

    في أحسن بلد في العالم

  3. كوكو يقول

    مشاكل الشعب تتكاثر يوما بعد يوم في كل القرى المغربية اقول القرى لان المدن اصبحت تعاني كدلك من الترييف لتصبح قرى اي انه الى جانب المواطن تعاني الاهمال والنسيان والتهميش لا ابنية تحتية ولا مرافق صحية ولا طرقات ولا ممرات .الدي اريد ان اعرفه الى اي خانة نحن مصنفون بالنسبة للمسؤولين ؟لا حقوق ، لا تعليم ، لا اجور لا تقاعد ،لا سكن لا صحة لا دعم ….مادا ننتظر من المواطن ان يفعل ؟ الم يسال المسؤولون انفسهم هدا السؤال يوما ؟! ام ان القضية فيها الطحين

  4. محمد ناجي يقول

    أين حدث هذا ؟

  5. محمد بنبيه يقول

    خبر مبتور لأنه لم يحدد منطقة وقوع الحدث.
    الرجاء العمل على التصحيح و شكرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.