مواطنة وابنتها التلميذة تعتصمان بعد اتهامهما لرجل أمن بـ”الإهانة والتحرش” (فيديو)

42
طباعة
في الشريط أسفله، تحكي مواطنة وابنتها التلميذة، القاصر، رواية حول ما قالت: “إنها إهانة وتحرش، تعرضتا له خلال محاولة تقديمهما لشكاية لدى مصالح شرطة الديمومة ببني ملال.

وبحسب ما ترويه المواطنة في الشريط ذاته، فإنها “تعرضت للنهر والإهانة خلال مرافقتها لابنتها التلميذة ذات السبعة عشرة سنة، بمصلحة الديمومة لدى شرطة بني ملال من أجل تقديم شكاية بأحد الأشخاص الذي تهجم على ابنتها وحاول الاعتداء عليها.

من جهتها قالت الفتاة، في الشريط نفسه: “إنها تعرضت للطرد من مصلحة الديمومة من دون أن تسجل شكايتها ضد الشخص الذي حاول الاعتداء عليها بعد مهاجمته لها ومطاردتها رفقة شخص أخر على متن دراجة نارية بالشارع العام، وسبها وشتمها بألفاظ نابية”، مضيفة، ” أن الشرطي الذي كان يستمع لشكايتها تحرش بها عبر كلمات غير لائقة، وحاول تلفيق تهمة التحريض على الفساد لها، ونعتها بأنها ليست بتلميذة وإنما متزوجة ومطلقة وتشتغل في ميدان الدعارة”، وهو الأمر الذي تقول التلميذة “إنه غير صحيح”، كما “رفض تسجيل أقوالها قبل أن يطلب منها مغادرة مصلحة الديمومة” بحسب روايتها.

وتخوض ذات المواطنة وابنتها اعتصاما بشارع محمد 5 بابني ملال، قرب المكتب الوطني للكهرباء، مند يوم الاثنين 14 نونبر الجاري، احتجاجا على ” رفض وكيل الملك قبول شكايتهما ضد ما تعرضتا له في مصلحة ديمومة شرطة بني ملال” حسب ما أفاد به موقع “بديل” مصدر حقوقي.
ولم يتسن للموقع التأكد من رواية المواطنة وابنتها بعد تعذر الوصول لرواية مصلحة الديمومة بشرطة بني ملال المعنية بالاتهامات التي وجهتها المواطنة وابنتها للمصالح الأمنية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Anniba abdelwahad يقول

    الشجاعة هي المواقف البطولية التي يخوضها الإنسان في حياته سواء أكانت مواقفاً تتعلق به أو بالناس وهي أهمّ مقومات النجاح، فحتى تنجح بحياتك يجب أن تكون شجاعاً وتتحدّى الخوف لأنّه عدوّ النجاح

  2. محمد ناجي يقول

    لا أستبعد وقوع مثل هذا ، فكثير من رجال الأمن عندنا هم الذين يزرعون الخوف والإرهاب في نفوس المواطنين .. وهم الذين يمارسون التحرش ، وخاصة عندما تلتجئ إليهم مواطنة لطلب وثيقة أو حمايتها من اعتداء .
    إنهم يحرضون على الفتنة والعصيان

  3. maghribia يقول

    ay maghribia mchat and chorta tchki mn taharoch aw ghtisab daeman tatahimha chorta bdaara. al mochkila mochkila akliat dokoria , lmaghrib balad taychjaa al ightisab wkawanine dyalou dokoria , had lbolossi khess ytrppa li annaho mrid wmakbout

  4. أبو نوح يقول

    مشكلتنا عدم احترام اﻵخر والركوب على مطية اﻵنانيةبدلا من التجرد وحسن المعاملة بتطوع،وطبعا لا يمكن أن نقبل بتلفيق اﻹتهامات بمجرد عدم نيل المطلوب وركوب موجة احتقار الموظفين ﻷنه ليس االجميع في خندق واحد وفي نفس الوقت لن نرغب بالتقصير في أداء االموظفين لمهامهم وعدم احترام المرتفقين

  5. محند يقول

    اين رجال الامن؟
    هؤلاء الكاءنات لا رجولة ولا انسانية ولا اخلاق فيهم. هؤلاء الكاءنات يزرعون الرعب في المواطنين فلا رحمة ولا شفة ولا ثقة فيهم. امثال هؤلاء الكاءنات يحترفون الابتزاز والتزوير والكذب والتلفيق والسطو والنهب والسرقة والاغتصاب وهم مرضى نفسيا ومدمنين. هؤلاء الكاءنات يشوهون سمعة رجال الامن النزهاء والشرفاء خطر على مؤسسة الامن وامن المواطنين والمواطنات. لهذا من الواجب والعاجل متابعتهم ومحاسبتهم ومحاكمتهم ليكونوا عبرة لكل من لا يحترم نفسه اوخته وامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.