منظمة دولية تحذر المغرب من انتشار وباء الطاعون

37
طباعة
كشفت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان أن المغرب مهدد بوباء الطاعون ضمن خطة للحرب البيولوجية السرية تشنها جهات دولية تستهدف عددا من الدول العربية والإفريقية من أجل تقليص معدلات النمو السكاني.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عدد الثثلاثاء 19 ماي، فقد دعت المنظمة، وزارة الصحة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، محذرة من أن الوباء سيتسبب في إبادة ما يزيد عن 100 مليون شخص، خاصة بإفريقيا والشرق الأوسط.

وأشارت المنظمة أن المغرب ضمن الدول المهددة بنشر وباء الطاعون الذي يتم تخليقه في مختبرات دولية سرية قبل نشره بشكل ممنهج لحصد الآلاف من الأرواح، في إطار خطة عالمية للحد من تزايد السكان”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. Ali يقول

    Les conspirationistes veulent reduire la population mondiale de moitie, (plus de 7.2 milliards,d etres humains ) l Afrique est la 1ere visee, a cause 1 -des richesses minieres convoitees ex: les phosphates dont le Maroc detient 90 /o des reservres mondiales , 2- surpopulation prevue en Afrique -tous les conflits actuels sont dans des regions riches ainsi les moyens pour destabiliser les pays :des VIH sortis de laboratoires, des des SARS, des coronarovirus ,des chemtrails en UE hautement cancerigenes tombent du ciel..la peste noire pour le Maroc ??? ils connaissent l histoire du Maroc pour lui avoir choisi ce mal foudroyant !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.