مغربي يبحث عن زوجة ثانية بشروط زوجته الأولى

33
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. أخوكما يقول

    – ولو تقترح عليك زوجتك الحالية زوجة ثانية،فالله يعلم الألم داخليا الذي تشعر به لأنها من فرط محبتها لك لاتقبل أن تفرط فيك،وتخشى أن تفرط فيها.
    – ياأخي إن الظروف تغير الشخص مهما كان،فعندما تنجب من زوجة ثانية وتلعب مع طفل(ة) من غيرها فطبيعي أن تتغير حيث تشعر بالذنب لأنها لم تتمكن من الإنجاب لك وهذا خارج عن إرادتها ولالوم عليها.
    – تطور العلم كثيرا،فزد في صبرك،نعم صبرت 5 سنوات،والله صبر أ زواج مدة أطول بكثير فمن الله عليهم بالذرية.وهناك بعض حالات مثل حالتكما،أنجب الزوج من الثانية فبدل ابنهما حياتهما جحيما وأصبحا يطلبان الله العقم،ونفس الشيء في بعض الحالات يقع بالتبني .
    – الله ولي التوفيق
    – أنا أخوكما الذي يذكركما كما أذكر نفسي بقول الله تعالى:”إن بعد العسر يسرا،إن بعد العسر يسرا”صدق الله العظيم.

  2. ولد الدرب يقول

    قلتي كاتحبها ولايني جوج مرات كاتقول عليها هاد زًوجا، يعني هاد لكائن. ويلا خديتي شي وحدا خرا وماولداتش؟ شنو غاتدير؟ و قلتي لخرا ما يهمنيش شكلها، يعني واخا ماتحبهاش. فشي شكل هادشًي!!!

  3. ayour يقول

    تقافة مجتمعات مريضة نفسانيا.ما المشكل في عدم الانجاب.الم يكن التفاهم والحب المتبادل احسن بكثير من رغبتك علما ان الله قد ييسر بعد الابتلاء.الم نعلم ان الصبر مفتاح الفرج.

    اتق الله في زوجتك واصبر لحكم الله.ان بعد العسر يسرا.اين نحن والابتلاء والرضا بقدر الله.

    اودي يا الرجولة ديال التبرهيش.

  4. Alex يقول

    why don’t you have a medical test for yourself first? and why don’t you adopt a child whose orphan (يتيم)? therefore you will hit 2 birds with one stone, having a child and having a lots of Good deeds (الكثير من الحسنات). good luck

  5. عبد ضعيف يقول

    – حاول أيضا طبيا فقد يكون الأمر بإنتاج البويضات أو الهرمونات أو المسالك التناسلبة
    – والله يظهر أن لزوجتك المحترمة نصيب من جمال الخلق والخلق
    – وإذا بقي غير الحل المقترح،فرجاء ياأخي الكريم ألاتميل كل الميل للثانية وتهمل زوجتك التي معك الآن،ماأصعب أن ترى المرأة زوجها مع زوجة أخرى ولو أن التعدد حلال في الإسلام ولكن الغيرة فطرة،فالله جل وعلا أسأل أن يجعل لكما مخرج خير.

  6. konta7sham يقول

    o 3lash li madirsh liha 3amaliayt invitro ya fashel

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.