مغاربة يُحْيُون اليوم الدولي للتضامن مع فلسطين

36

قررت “الشبكة الديموقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب”، إحياء اليوم  الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك بتنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني يوم الأحد 29 نونبر على الساعة السادسة مساء أمام البرلمان بالرباط.

كما قررت الشبكة بحسب بيان لها، حصل عليه “بديل”، تنظيم  ندوة حول القضية الفلسطينية وسبل التضامن مع الشعب الفلسطيني يوم الخميس 3 دجنبر مساء بالرباط.

وفي ذات السياق، دعا أصحاب البيان،  كافة القوى الديموقراطية والحية ببلادنا إلى الإحياء القوي لليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال تنظيم وقفات تضامنية في نفس اليوم (29 نونبر) بجميع المناطق وأنشطة تضامنية فكرية وفنية خلال الفترة الممتدة من 27 نونبر إلى 6 دجنبر.

وجددت الشبكة مطالبها، بإيقاف كل أشكال تطبيع علاقات المغرب السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية والرياضية مع “الكيان الصهيوني”، معبرة عن إدانتها للجرائم المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. تفكير ضىق يقول

    للمعلق الاول المغربى “الاصيل” ذو الفكر الضيق, كيف تساوى بمنكوبين جراء الكوارث والظبيعية أو من شدة الفقر وهم موجودون فى العالم كله وبين قضية شعب محتل وحده فى االعالم ? لو كنت أصيلا كما تقول لأحسست أن القضية انسانية دولية قبل أن تكون عربية واسلامية, أنت تتكلم من منطق العرق والاثنية الضيقة كرها فى العرب والمسلمين, هذا يعنى أن الاثنية والعرق قتلت فيك الانسانية ولا يمكنك أن تكون أصيلا بدونها

  2. مغربي أصيل يقول

    و متى سيتضامن المغاربة مع المغاربة المنكوبين في الجبال و الوديان و الصحاري الجافة متى قلوا بربكم متى أ فلا تستحون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.