معطيات جديدة تكشفها والدة “فتاة آسفي” التي تعرضت لهجوم بسبب “الشورط”

39

كشفت “نادية.م” تفاصيل واقعة الهجوم والقذف والإهانة التي تعرضت لها ابنتها “أليساندرا”، ذات 13 سنة، بشارع الرباط بآسفي، في إحدى ليالي الأسبوع الأخير من رمضان.

وقالت والدة “أليساندرا فالانا”، بحسب ما نقله يومية “الصباح”، إن الطفلة ستحتفل بعيد ميلادها الثالث عشر في 27 غشت المقبل، وإنها قدمت إلى المغرب، حبا في قضاء عطلتها به والاحتفال رفقة أخوالها بعيد ميلادها، إلا أنها بعد يوم من حلولها بالمغرب، تعرضت لأشرس هجمة في الشارع العام، على مرأى ومسمع من الجميع، بل وتناقلت كاميرا فضوليين، الوقائع لتبثها عبر الأنترنيت، كما أن والدها الإيطالي الأصل والجنسية تأسف لما وقع لابنته، وما يمكن أن ينجم عنه من أثر على نفسيتها.

وأضافت “نادية.م”، التي كانت في طريقها إلى مطار محمد الخامس”، قائلة “إنني أخجل أن يسمع عن بلدي مثل هذه التصرفات، والتي وظفت فيها كل أشكال التطرف والتشدد اللفظيين، في حق طفلة قاصر، أحرص على مرافقتها كل سنة للمغرب، لتتعلق به وتنسج به ذكريات طفولتها”، بحسب جريدة “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها ليوم الأربعاء 22 يوليوز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Simo EL ALAOUI يقول

    بهادهي التصرفات أصبحت اخجل من طوني عربي ومسلم. لم أصبح اعرف ما هزا الاسلام الحقيقي من المزيف و في نضري البسيط ان كل الاسلام مزيف. وكلنا عليكم الله. شوهتونا يا اقبح خلق الله.

  2. arthur martin يقول

    pour nous dire quoi ? que la fille est italienne et que tu es marié a un italien et la fille s’appelle alixandra et tu en a foutre de l’islam et que tues musulmane que de nom
    cher madame le maréchal lyauty quand il a débarqué au maroc en 1912 ,il a interdit les francais de manger ou de s’habiller comme ta fille ,on sait que c’une gamine mal élevé sans education ,mais c’est toi qui avoir honte

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.