مطاردة وإطلاق نار على مهاجر مغربي بايطاليا

355
طباعة
تعرض مهاجر مغربي، ليلة الثلاثاء الماضي، بمدينة ماسّا كارّارا (100 كلم جنوب شرق جينوة) لعملية إطلاق النار من قبل مجهولين قاما بتعقبه قبل أن يلوذا بالفرار بعد ذلك.

وبحسب الصحافة المحلية نقلا عن مصالح الشرطة المهاجر المغربي ذو السوابق في ترويج المخدرات، تعرض لعملية إطلاق نار مباشرة بعد مغادرته لإحدى المقاهي عند حوالي الواحدة ليلا، حيث قامت إحدى السيارات وعلى متنها شخصين، بحسب الشهود، بتتبعه حيث كان يتنقل على دراجته ومحاولة دهسه، وبعدما كاد أن ينجو من عملية المطاردة تعرض لعملية إطلاق النار حيث أصيب في إحدى كتفيه.

وقال شهود عيان أن السيارة كان على متنها شابين، لاذت بالفرار مباشرة بعد سقوط المهاجر المغربي على الأرض، حيث تم نقله إلى المستشفى بينما وصفت حالته بغير الخطيرة.

هذا ويرجح المحققون أن تكون العملية إنذارية في حق المهاجر المغربي في إطار تصفية الحسابات بين مروجي المخدرات، بحكم أن الضحية له سوابق عديدة في ترويج المخدرات، ويوجد إسمه ضمن مروجي المخدرات الذين تترصدهم المصالح الأمنية.

ولكشف تفاصيل الحادثة بادر المحققون في الإستماع إلى الشهود الذين كانوا حاضرين في عين المكان، كما تم حجز جميع تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجدة بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.