مصدر يكشف عن معطيات جديدة حول الشخص الذي اتهم حصاد بـ”تهديد” عائلة فكري

38

كشف أحد نشطاء الحراك الذي تفجر بمدينة الحسيمة بعد مقتل “شهيد” الحكرة” محسن فكري، طحنا في آلية لفرم الأزبال، (كشف) عن معطيات جديدة حول الشخص الذي كان قد اقتحم منصة ساحة النصر بذات المدينة أثناء إحدى المظاهرات السابقة، وقال إنه سمع حصاد يحمل أب الشهيد “المسؤولية في أي انفجار للأوضاع قد يقع بالريف، نتيجة الاحتجاجات على مقتل ابنه”.

وقال مصدر “بديل”، “إن الشخص الذي ادعى أن الشهيد فكري ابن خالته هو فعلا من عائلة محسن فكري، ولكن ليس ابن خالته بالمعنى الحرفي للكلمة، وإنما أم محسن فكري هي ابنة عم أم هذا الشخص التي توفيت وهو مزالا صغيرا، ومنذ طفولته وهو يدعو أم الشهيد بخالتي”.

وأوضح المتحدث ذاته أن “أخ الشهيد بحكم أنه يعلم حقيقة قرابة الشخص به تحدى الجميع أن يكون ابن خالته، لكن لم ينفي أي قرابة بينه وبين هذا الشخص، مما يعني أنه صرح بشكل دبلوماسي، والتف على الحقيقة”.

وبخصوص ما ادعاه ذلك الشخص من تهديد وزير الداخلية، حصاد لعائلة محسن فكري، قال المصدر : “هذا الأمر لا يمكن الجزم فيه، ومع ذلك يتبادر إلى الذهن سؤال بديهي، إن لم يكن ما قاله صحيحا فلما لم تتابعه الدولة، والتهم هنا ثابتة في حقه، الإدلاء بشهادة زور، انتحال صفة، السب والقذف في حق الغير ( حصاد )؟ ”

وكانت بعض المنابر الإعلامية قد نقلت عن مصدر مسؤول قوله إنه خلال زيارة وزير الداخلية لبيت عائلة فكري، لم يحضر لحظتها سوى الأب وحصاد واثنين من أشقاء “الشهيد فكري”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. عبد الرحمان يقول

    الشعب ينتظر التحريات والكشف عن المتورطين والعالم يتابع الكشف الحقيقي أو كسابقيه من أحداث الكراطة والشكلاطة ومخرجة طانطان ووووو

  2. DRISS CANADA يقول

    والله وبالثلاثة حتى يفعلوا المسؤوين المغاربة الكبار أكثر مما يخطر على بال أي أحد ان هم أحسوا بشيئما سوف يهدد كيانهم ووجودهم. ففي سبيل بقائهم في المسؤولية يمكن أن يضحوا بالنصف من الشعب ولا يحرك في قلوبهم شيئ إن استطاعوا وتمكنوا من فعل دالك.لأنهم تهمهم مصلحتهم فقط.

  3. rachid يقول

    الكل ممكن في دولة قمعستان التي هي علويستان

  4. عبدالقادار يقول

    وما رأيك في التطبيع مع رباعت الشلاهبية *الجامعي – الهيني* وباقي المغضوب عليهم ؟ ؟ ؟

  5. متخصص يقول

    الداخلية لها اسلوب خطير في مثل هذه الاشياء فلا يمكن ان يصدر منها هذا الكلام مباشرة والوضع نار حامية فان لها وسائل اخرى للتهديد لا تعلمها انت ولا انا الا الله والشخص او الاشخاص المراد تهديدهم

  6. ولد الدرب يقول

    بما أن أخ الشهيد نفى قرابته من المعني، فقد يكون أخفى حقيقة التهديد الحصادي. و كلامه بالبسملة و الحمدلة وما شابه عبارة عن ضباب يخفي وراءه ما يخفي . خوفه على نفسه و أسرته مثلاً أو….

  7. كاره الظلاميين يقول

    كل شئ ممكن في دولة الكولسة وإخفاء المعلومة، خصوصا أن حصاد من تلامذة المقبور البصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.