مسيرة حاشدة داعمة للبيجيدي في إحدى القرى

19

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. أبو ياسر يقول

    على هاذ لحساب حزب التحكم هزو الما. ههههه

  2. عشير يقول

    فقد حزب البام المدن في انتخابات 2015 و هاهي بوادر فقدانه للقرى لفائدة حزب العدالة و التنمية. فليسقط حزب البؤس و التحكم. فلتسقط الدولة الموازية. جميعا من أجل البناء الديموقراطي. جميعا لمحاربة من يريد العودة بالمغرب إلى ما قبل 2011.

  3. Mstafa sadik يقول

    سبحان الله ان ينصركم الله فلغ غالب لكم القرى لي باقية فيها النية كلها تا ب العدغلة والتنمية وتهاجم البام بالحجارة ولا تهاجم الاحزاب الاخرى هده ملاحظتي ونسال الله التوفيق للوطن والمواطنين المغاربة بنصر حزب العدالة والتنمية

  4. ayour يقول

    اي انجازات للباجدة في قريتكم يا جهلاء.غادي يزيد ليكم ف تمرا لي انتما فيها.وم سادج وجاهل.دوخوهم بالدين.

  5. مغربي حر يقول

    هكدا اراد بنكيران ان يرى المغرب كله اي اعادته الى مغرب القرون الوسطى سواء على المستوى الاقتصادي او الاجتماعي او السيكولوجي او التعليمي او الصحي او الهيكلي اي مهدور الحقوق حتى النخاع .انها حقا صورة انسان عاش بعيدا عن الحضارة ويعيش في القرن ال21 بعيدا عن الحضارة ! سؤالي اليوم اين كانت الحكومة من واقع هده القرية مند 5 سنوات ؟ يبدو الفقر ضارب اطنابه ، يبدو الجهل ضارب اطنابه ، تبدو العطالة التي يؤكدها بنكيران ضاربة اطنابها !! لا بنية تحتية ولا فوقية .كفى من الضحك على الشعب اعطوه شيئا من حقه .

  6. مكناس يقول

    هؤلاء المساكين لايعرفون شىء والحالهم ظاهر عليهم مساكنهم عبارة اكواخ لا ماء ولا كهرباء جلهم لا يفقهون القراءة يعيشون

  7. ب.عبدالواحد من المغرب يقول

    انتهت صلاحية البيجيدي و الاتحاد الاشتراكي حزب الاستقلال .. أي الأحزاب التي أفسدت البلاد . حض سعيد لليسار مع نبيلة منيب .

  8. abdo chbabi يقول

    القطيع يسير والذئاب تعوي. هذا المثل هو الذي ينطبق عليهم. القطيع هو هذا الحشد والذئاب هم المرشحون. بزاف عليهم يوصلوا لكلمة قافلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.