مسؤول كوري بورش المحطة الحرارية يصف مغاربة بـ”الشواذ”

26

أصيب ورش بناء المحطة الحرارية في آسفي بالشلل التام، بعدما توقف المئات من العمال المغاربة العاملين بالورش عن العمل واعتصموا أمام البوابة الرئيسية ضد “الإهانة” التي تعرضوا لها بالكلام النابي، بعدما نعتهم مسؤول كوري يعمل بشركة «دايو» بـ«الشواذ».

وكشفت يومية “الأخبار”، في عدد الإثنين 28 دجنبر، أن المئات من العمال المغاربة المعتصمين في ورش بناء المحطة الحرارية لآسفي، أن مسؤولا كوريا قام بسبهم باللغة الإنجليزية، وظل يكرر على مسامعهم أنهم مجرد «شواذ».

واكد العمال أن المسؤول الكوري كان يعتقد أن العمال المغاربة لن يفهموا كلامه، قبل أن تتطور الأحداث إلى مواجهات بالأيدي تسببت في إحداث فوضى وتوقف عن العمل، وتدخل مسؤولين كبار في الشركة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. الهاشمي يقول

    عندو زهر لكان كنت تما نفرجكم فيه .
    اين هي وزارة الداخلية لكيحكمها الهمة تاتي للدفاع عن كرامة المغاربة و لا ديرنها تحمي غي الشواذ و العاهرات فمراكش و اكادير، حاشا سكانها الشرفات
    دوي اه .اين السلطات المحلية اش خاد السيبة من ولو عبدة الفءران كي جيو يسبو فينا فبلادنا اش بقي كتسناو
    هاذ الكوري خاص دولة تمنعوا من مغادرة البلد حتى يطلب سماح وي يدفع ما عليه و الا السجن ليذوق طعم الجزر و القنينات بالنكهة المغربية
    اسف ولكن كنغلي من كمسمع بحال هاذ شي
    الله غالب

  2. كاتب التعليق يقول

    ههههه … كوري شمالي ام كوري جنوبي؟! … كون كان كوري شمالي كون ما نسيتوهاش و محال واش يتدخل شي حد باش يفك و كون خرجات السفارة الامريكية تعلن تضامنها مع العمال و ربما تلمح الى حرية الشواذ بالمغرب هههه … ايوا هذا جهدكم على التطور مع الاجانب !! … على آش كتعتقدو انهم كيعودو علينا في ارساطهم المغلقة!!! … ما كاين غير السبان فجد والدينا و باقدح العبارات !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.