مسؤولة تربوية تجلد تلاميذ بوحشية

112
طباعة
https://youtu.be/OjDU5Ir6yUw

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. rachid يقول

    الى المعلمة المحترمة , ان اخر اكتشاف علمي اقر بان الاطفال بطيءئ١ الادراك هم الا كثرذكاء لسبب هو ان لديهم خاصية و هي التشريد الدهني.تجعلهم قادرين علئ التفكير المستمر والخلق والابداع. لدلك يصعب عليهم اضافة معلومات لايحبون معرفتها .ان العلماء الذين خلقوا الحضارة ,وللا شارة اغلبهم كان تعليمهم بسيط. كانوا واعون بطاقتهم وميولاتهم فغيرو تاريخ البشر الى الرفاهة واصبحت الشعوب الرقيقة هي مثال لرقي الامم,اما شعوب ,,,اذا الشر ادلى جناحيه طاروا اليه جماعات وفرادا.. عنف وحقد وانتقام خصاءص الانسان العربي الذي لم يتحضر ولايقبل التغير ويعيش بخصاءصه وسلوكه كما كان في الماضي السحيق فهي مثال للا نسان الحجري الذي في زمان ما كان يمشي باربع .بيديه و ر جليه ويبحت عن الطعام في الكهوف المضلمة .
    لو تدركون عواقب العنف علئ الا طفال لتدرفون دموعا من الدم. ليحز في نفسكم رءية اذكئ الاطفل يقتلون في حواسهم وميولاتهم, و طاقاتهم .فيصابون بالبلادة وعمئ العقل وهم كبار فيتوارث الجهل عبرالاجيال
    اننا نعيش في بلد تنعدم فيه مؤسسات تدافع عن حقوق الاطفال,وللاسف يضرب ويقتل ويغتصب..قبيح ان نعتدي علئ شخص ما.والاقبح ان يكون هذا الشخص كاءنا ضعيفا غير قادر علئ الدفاع عن نفسه
    حين نعطي لطفل اساسا متوازنا فاننا نعطيه عناصر تركيبية في شخصيته وهي الاعتماد علئ النفس و ضبط النفس والتقة بالنفس وهي عناصر قوة تجعله قادرا علئ الانتاج وعلئ العطاء.
    ايها المعلم غيره هلا لنفسك كان ذا التعليم
    تصف الداء بالدواء والاستقام .كي ما نصح به وانت سقيم
    علئ زبالة التعليم الذين جاء بهم الماضي السحيق ان يغيرو ما بانفسهم
    ذاتية النقد تم اعادة تاسيس الذات
    ابدء بنفسك ونهها عن غيها فاذا ما انهت عنه فانت حكيم
    اقول لمسؤؤلي التربية والتعليم ان شعبا رقيقا مثل الياسمين يبقئ اعضم احلامكم خيالا…اما واقع شعوبكم كما كان وسيببقئ داءما فهم شعوب المشرملين…….شعوب وحكام الكوكب الاخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.