محمد ضريف “يَسُبُّ” الدين (تسجيل صوتي)

32

“سَبّ” محمد ضريف، زعيم حزب “الديمقراطيين الجدد”، الدّين، خلال إحدى اجتماعات المكتب السياسي، بعد تبادل للإتهامات مع أحد الأعضاء، الذي اتهم ضريف بنعته بـ”الكلب”، وسط حالة من الفوضى.

وحسب ما يُسمع من التسجيل الصوتي، فقد توجه العضو بكلامه إلى محمد ضريف، يقول له “اسمحلي نتكلم”، قبل أن يواجهه (ضريف) بـ”ماعندكش الحق تكلم….دين مك”، فرد عليه العضو، بحسب الشريط، الذي نشره موقع “الرأي”، “دين مي شكرا يا رئيس حزب الديمقراطيين الجدد شكرا أسي ظريف، الاستاذ الجامعي، زيد تكلم بان على الحقيقة ديالك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. زكرياء يقول

    ماذا أقول ؟ عندما تصبح الطبقة والنخبة المثقفة تسب دينها أولا وتسب شخصيتها ثانيا هذا يدل على انحطاط كبير من المستوى العلمي إلى الجهل المركب تَباّ تبا …..لاتنسى يامن يسب الدين الإسلامي أنك محتاج له كثيرا والله أنت محتاج،تواضع أحسن لك تفوز بفهم الإسلام

  2. brahim يقول

    إذا إستفزني أحد ما فسأنعته بألفاض أكثر مما قال محمد ضريف

  3. متتبع. يقول

    مهزلة اخرى جسدها هذه المرة زعيم ” الحزب الديمقراطيين الجدد ” في سلوكه الحواري الديمقراطي , نعت اعضاء في حزبه الذي لم يشارك بعد في الانتخابات بالكلاب , وسب في دين المسلمين كلهم , فدين أم هذا المتدخل الذي كان ناضجا في حواره هو دين كل مسلم. تصوروا معي أخواتي اخواني عند ما يشارك حزبه ” القامع للحرية والديمقراطية ” فيكون في المعارضة او في الحكومة – لا قدر الله – كيف سيعامل هذا الظريف مخالفيه؟

  4. مواطن يقول

    تكوين حزب سياسي جديد على قلتهم ؟

  5. محمد يقول

    سياسي فاشل…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.