مجهول يهدد أمازيغ الريف

62
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. لحسن من وجدة يقول

    TRAILER OF THE LATEST NICOLAS CAGE’S MOVIE

  2. لحسن من وجدة يقول

    TREALER OF THE LATEST NICOLAS CAGE’S MOVIE

  3. Premier citoyen يقول

    عياش…. كم تقاضيت عن هذه المهمة الوضيعة ؟ هل فعلا قرأت التاريخ المغربي ؟ هل تعلم أن الماريشال ليوطي هو من صمم علم المغرب ؟ ثم من فوضك لتنوب عن المغاربة ؟ هل دفعوا لزرع الفتنة ؟ هل تعلم أن العياشة أمثالك لا يحق لهم أن يعتبروا أنفسهم مواطنين؟ بل مرتزقة تسترزقون من مآسي الآخرين. أتفو على بحالك.

  4. Bush يقول

    Sir t3lam t9ra laarbiya ashmata rah les amazigh kayt9noh hsn mnk. ila 3ndk chaja3a khrj nichan otl3 lrif ohdr bdik logha ithno babak. kain chi fitna mn ghik ya lkalb. shd f drapo dlyoto al3abid

  5. مغربي يقول

    استغرب من واحد يدافع عن المخزن و هو مخفي غير قادر على حتى اظهار وجهه ،راية الريف يا جاهل ترمز لتاريخ المنطقة و الراية الامازيغية ترمز لثقافة شعب الامازيغ .. سير تقرا يا جاهل

  6. مهتم يقول

    تواخير الزمان….
    هذه هي السلعة التي أنتجها النظام المخزني لمدة عقود,
    نظام أنتج أبناءا لا يعترفون بتاريخهم وتاريخ وطنهم الذي صنع أمجاده أجدادنا البواسل.
    ماذا يُنتظر من الذي يحرق تاريخه, وأصله وتراثه.
    الجهة التي تقف وراء مثل هذه الممارسات, لا تدري أنها بهذه الخزعبلات التي يمثل بها هذا الإبن الضال, أنه تصرف يعبر عن استعداد صاحبه لإحراق أصله وأهله وعائلته وبيع شرفه وكل شيء. وهذا للأسف, ما أنتجه الخطاب المغربي الرسمي طيلة هذه العقود الماضية.
    وليعلموا جميعا, أن هذه الممارسات المشينة, لا تسيء للريف وحده, بل تسيء للمغرب كله, لأن هذا العلم, علم المقاومة المغربية ضد الإستعمار, ليس ملكا للريفيين فقط, بل هو ملك لكل المغاربة.
    ولهذا, فأن العنوان القائل أنه تهديد لأمازيغ الريف, فهو عنوان خاطيء.
    لأنه, وإن لم يكن تهديدا, فهو سب وشتم وقذف في حق لمغرب والمغاربة كافة, لأنه تاريخهم جميعا.
    أما إذا كان الهدف منه, هو استفزاز الشباب الغاضب في الريف للقيام بمثل هذه الممارسات الحمقاء لتبرير تدخل ضد الحراك الشعبي الذي تشهده المدينة, فإنهم مخطئون. فأهل الريف استفاقوا, وشباب الريف استفاق واستفاد من التجارب الماضية ولا يعير اهتماما لمثل هذه الممارسات, فقد أكل عليها الدهر وشرب.

  7. HARCHICH يقول

    الغاية من هذا الفيديو ومن فيديوهات أخرى مشابهة هو المراهنة عن عدد المشاهدين له وبالتالي الرفع عدد الدولارات التي سيتقاضاها من يوتيوب والتي تساوي 1000 أورو لكل مليون مشاهد. لا تتسرعوا في الضغط على أي فيديو.

  8. Drapeau des peuples Amazigh des iles Canaries au pourtour mediterraneens ! يقول

    Un terroriste du genre nouveau !
    – Cet idiot ne voit pas l invasion des africains chretiens et Vaudous qui ont la nationalite’ marocaine , – des emiratis ,Qataris et saoudiens qui achetent des hectares de terre ! des francais qui vivent au Maroc comme des rois .pendant que les marocains souffrent de misere ! et d exclusion -ce terroriste imbecile ne voit que le drapeau Culturel de 50 millions d Amazigh a travers la planete !

  9. said يقول

    wa3lach mkhabi wajhak nta machi rajal,ghir kambo obaghi iban bhal ila hatta howa rajal

  10. ولد الدرب يقول

    كون كنتي راجل أ شًماتا كون بيًنتي وجهك ألقرد. مخبًع خنشوشك بكوفية عريبوشية سعودية و كاتقول ميس لحوسيما. أنت ميت لأنك قتلت هويتك، زومبي، ميت يمشي على قدمين.

  11. Walo يقول

    بلال بلا بلا تفتخر بعلم ليوطي و تهين شعار مقاوة الريف للاستعمار الاسباني يا عبد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.