لوموند..التقرير الطبي الخاص بالإغتصاب يُدين المجرد

60
طباعة
كشفت جريدة “لوموند” الفرنسية، استنادا إلى مصادرها القانونية، أن التقرير الطبي الخاص بقضية اغتصاب النجم المغربي سعد لمجرد لفتاة فرنسية، أشار إلى وجود آثار تعنيف على جسد هذه الأخيرة.

وبحسب ما أورد موقع “كشك”، فإن نفس التقرير أفاد أن صاحب أغنية “ماشي ساهل” كان تحت تأثير الكحول والكوكايين، ما يعتبر دليلا قويا لإدانته، حسب “لوموند”.

وكان الفنان، سعد لمجرد، قد مثل، صباح يومه الجمعة 28 أكتوبر 2016، أمام  قاضي التحقيق للنظر في التهم المنسوبة إليه، على أن يتحدد مصيره مساء اليوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. ب.عبدالواحد يقول

    هو كيقول الجزائر البوليزاريو و فرانسا كتقول كاين علامات آثار تعنيف على جسد السيدة . لو كان المشكل وقع في الجزائر أو مصر كون صدقناك و لكن راك في فرنسا بلد الحق و القانون و صديقة المغرب.

  2. abdou يقول

    قال راه ماشي ساهل فرنسا غاد خررج منو سويهلة والدلاح

  3. fati batoul يقول

    bien dit khouya hecham.au lieu de s interesser ace mgared aw mgaded je ne sais pas.liberez les pauvres femmes marocaines en arabie saudite.

  4. fati batoul يقول

    moi je connais RACHID ROLAM….un gradnd artist.point

  5. Ahmed يقول

    Les autorités marocaines doivent prendre de la distance de délinquant qui n’honore pas le Maroc !

  6. Ahmed يقول

    Moi je recommande aux autorités de mon pays , le Maroc, de prendre ses distance de ce délinquant ! Point.

  7. ذ.هشام البهلولي يقول

    السلام عليكم.
    العقلية المغربية غالبا ما تجمع بين الشهرة و الفساد الأخلاقي و المالي……….كيف يسمى فنان و هو يتهرب من الضرائب، يزني، يشوه صورة المغرب، ينقل من الثقافة الأمريكية اللباس وتسريحة الشعر و يتسم بميزة نادرة و هي الجهل و المستوى المتدني من المعرفة…….نتمنى أن يأخذ القضاء الفرنسي مجراه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.