لشكر يرفض إدانة الإنقلاب في تركيا

24

 تعليق ـ كتب ادريس لشكر،  الكاتب الاول لحزب “الإتحاد الإشتراكي” على صفحته الخاصة:  نحن نتتبع ما يجري في تركيا ولحد الساعة لم تكتمل لدينا المعطيات و بالتالي فلا حق لأي عضو في المكتب السياسي بالتعبير عن موقف لم تجتمع بشأنه المؤسسات الحزبية المعنية…

تدوينة لشكر أكثر ما توحي به أنه يرفض التعبير عن رفضه للإنقلاب، رغم انه يدعي أنه ديمقراطي، والديمقراطية تؤمن بإرادة الشعب ونتائج صناديق الإنتخاب، السؤال لماذا رفض لشكر التعبير عن رفضه للإنقلاب؟ وهل يؤيد سياسة الإنقلاب على الشرعية الإنتخابية؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

19 تعليقات

  1. رضوان يقول

    هذا كلام العبيد هذا كيعرف شي ديمقراطية عاش عبد وغادي يموت عبد

  2. Abdou يقول

    Mkelekh obaghi 7ta howa iseyer leblad.. kerrehna f siyasa oftihad ichtiraki . vive PJD

  3. sayfoudine omar يقول

    رفضه إدانة الإنقلاب
    نابع من كرهه لتيارالاسلام السياسي
    وهدا طبيعي لمن شرب لبن الماركسيةوتغطا بالحاف اليمينية
    حفض الله بلادنا
    من مخلفات الشيوعية
    وادام علينا نعمة الإسلام
    وحفض الله لنا ملكنا
    محمد السادس نصره الله.

  4. المعيار الادريسي ع العزيز . يقول

    اذا كان هذا صحيحا فانها كارثة عظمی .لان المفروض في الزعماء ان يكونوا اول من يدافع عن الشرعية و يدين الانقلابات و العنف .

  5. mostafa يقول

    لقد تولى حزب العدالة والتنمية التركي الحكم فانتقلت تركيا من مراتب متاخرة الى مرتبة متقدمة في مؤشر التنمية وحب الشعب لاردوغان واضح وجلي .اما انت يا سي لشكر لو ترشحت هذه المرة فلن تصوت لصالحك حتى زوجتك.لقد جربكم المغاربة فكنتم لعبة في يد المخزن وحتى يوسفيكم ما دار والو.
    سير كون تحشم السياسة في المغرب ماشي هي السياسة في تركيا .

  6. Leila يقول

    Jayche turki kan fi mostawa walakin chaab hmar ama 3adala wa tanmia fakad tabota anaho hizb fachel fi. Koli zaman wa makan

  7. anyone يقول

    هذا البرمائي خارج تماما عن التغطية (مشى ليه ريزو)، لا يزال يعتقد أن الحل هو الضحك على الشعوب و الخداع . تركيا، يا سيدي ، ليست مثل المغرب ، تركيا بلد ديمقراطي !

  8. Abdoul يقول

    Lachgar et malki se sont assis sur les principes. Le temps où les militants de l’usfp sortaient en masse contre les putschs est révolu. Par opportunIsme il attendent pour se ranger du côté du gagnant

  9. Abdoul يقول

    Lachgar et malki se sont assis sur les principes. Le temps où les militants de l’usfp sortaient en masse contre les putschs est révolu. Par opportunIsme il attendent pour se ranger du côté du gagant.

  10. عبد الله يقول

    في عهد لشكر أصبح حزب وطني شبيها بمحل لتابقالت. أين لشكر مما يحدث في بلدان ديموقراطية؟ آشنو جاب طز للحمد الله كما يقول المثل المغربي؟

  11. Abdoul يقول

    Lachgar malki ont oublié les principes depuis très longtemps. Les militants chorals sont par principe contre les putschs militaires. Mais ces dictateurs du parti sont de simples opportunistes. Ils attendent qu’on leur dicte la ligne.

  12. Abdoul يقول

    Lachgar malki ont oublié les principes depuis très longtemps. Ce sont des opportunistes. Ils attendent que les choses soient établies pour venir apporter leur soutien au gagnants. Ce sont des dictateurs au sein du parti. Maintenant que le putsch a échoué ils vont sortir pour dire bravo au peuple turc. Les militants chorafaa de l’usfp doivent être contre les putschs. OPPORTUNISTES DEGAGEZ

  13. berlin01 يقول

    لشكر سياسي المرقة والطواجن ولكي أكون عادلا فكل الأحزاب السياسية بالمغرب شركة خدمات تحت الطلب . أين نحن من أحزاب تركيا بكل تياراتها وإختلافاتها علمانيون ومسلمون وأكراد …. إتحدو اليوم من أجل الحفاظ على المكتسبات الدستورية ولقن الشعب التركي درسا للإنقلابيين أن العسكر لا مكان له في المعادلة السياسية وعليه أن يحترم صناديق الإقتراع وصوت الشعب

  14. lamzabi يقول

    CHOUF A KALB OUBAMA ACH GAL
    GHIR IHOUD O AAZIZA ALIHOUM LA DEMOCRATIE
    KALB

  15. lamzabi يقول

    أقزام السياسة دائما بدون مباديء. لاخير يرجى منهم لأنهم دائما مع المصالح ضدا على الأخلاق النبيلة و المواقف الثابثة
    LACHGAR O SHABO INKILABIYOUN

  16. Jugurtha يقول

    أوذي شكون هاذ لشكر؟
    تنمرت

  17. عبد الله يقول

    أقزام السياسة دائما بدون مباديء. لاخير يرجى منهم لأنهم دائما مع المصالح ضدا على الأخلاق النبيلة و المواقف الثابثة

  18. hamouda sarghini يقول

    MKALAKH
    ISHAB BENKIRANE HOWA WAZIR AWAL FI TURKIA

    TFOU 3LA ITIHADI DYAL AKHIR ZAMAN

  19. mouslime يقول

    ولد الحرام, كيف مسيلم الكذاب, بن تران, نعلت الله عليهما صبا صبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.