كيفاش المغاربة المسيحيين كيعبدو الله؟

62
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. الحسن يقول

    هؤلاء لا يعبدون الله و لكنهم يعبدون غيره.

    فالله عز وجل خالق المسيح و أمه و جميع الخلق لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد.

    و إلاه هؤلاء رجل تزوج بامرأة و ولدت له ابنا وحيدا قتله اليهود و صلبوه و لم يستطع أن ينقذه منهم وبقي وحده يندب حضه.

    أما المسيح عيسى ابن مريم عليهما السلام فهو عبد الله و رسوله لم يقتله اليهود بل رفعه الله إليه و أمه مريم عليها السلام صديقه خلق الله لها عيسي بغير زوج معجزة كما خلق آدم من غير أم.

  2. naciri يقول

    je voudrais bien que les administrateurs de ce site nous explique ce que veut dire mettre ces vidéos ici. Si c’est pour mettre en évidence que le christianisme existe au Maroc, un reportage serait suffisant, mais mettre la série de tous les épisodes me paraît louche.

  3. ام علي يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله، بقيتوا فيا الصراحة يا مساكين، في الوقت اللي عشرات الآلاف كتدخل للاسلام سنويا، كتخرج علينا فئة كتعتبر نفسها كتفهم اكثر من الناس وكتتفلسف بزاف تقولنا انها دخلت للمسيحية وهي في الحقيقة غير رجعات للضلال . عافاكوم احنا المغاربة والملك ديالنا مبغينكومش تدعيوا معانا ، دعيوا غير مع راسكم ربي يهديكم لطريق الحق

  4. عبد الله التائب يقول

    انكم تنفخون في قربة مثقوبة ايها المساكين لقد اضلكم شياطين الإنس والجن والله لو متم عل هكذا حال لكنتم من أصحاب السعير الم تقرؤا أو تسمعوا قول الله عز وجل “أن الدين عند الله الاسلام ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين” وهناك العديد من الآيات في القرآن الكريم في هذا الباب لمن ألقى السمع وهو شهيد اما الأحاديث الصحيحة فلا تقل عددا عن آيات القرآن الكريم، فعلى المغاربة المسلمين تحذير أبناءهم واخوانهم واصدقاءهم من هذه الشرذمة من الضالين الذين بدلوا دينهم دين التوحيد بالشرك والخرافات فالله سبحانه قال في محكم التنزيل ” اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا ” ولم يقل ” رضيت لكم المسيحية دينا ” فحذار حذار من هؤلاء الضلال وإحفظوا دينكم وتوحيدكم أيها المسلمون ولا تغرنكم المظاهر والأكاذيب وعضوا على دينكم بالنواجد فهو راسمالكم في الدينا والآخرة.

  5. hicham يقول

    la hawla wala kouwata ila billah.alhamdoulillah 3la ni3mat al islam.allahoma laka hamdou ya rahmana samawati wa al ard.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.