قيادي بـ”البيجيدي” يتهم “البام” بالسعي إلى إسقاط الملكية

41
طباعة
وصلت المعركة بين حزب رئيس الحكومة، “العدالة والتنمية”، والأصالة و”المعاصرة”، حد استعمال سلاح الخيانة العظمى، حيث أن القيادي في “البيجيدي” والكاتب الوطني لشبيبة الحزب، خالد البوقرعي، لم يتردد في اتهام أعضاء من “البام” بالسعي إلى إسقاط الملكية.

وبحسب ما أوردته يومية “الصباح”، في عدد الثلاثاء 17 نونبر، فإن البوقرعي، قد وصف في مداخلته في المنتدى السياسي لشبيبة العدالة والتنمية، أول أمس الأحد، ببوزنيقة، حزب “الأصالة والمعاصرة” بـ”حزب تجار المخدرات الذي يحلم بالجمهورية”.

وأضافت اليومية، أن البوقرعي، شدد على أن قيادات حزب “التحكم” مازالت تحلم بـ”قلب نظام الحكم وإقامة الجمهورية”، وأن “ولاءهم للملكية مشكوك فيه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. elmous يقول

    les PJD ONT PERDU LA TETE OU BIEN POUR GOUVERNER SONT DEVENUS FOUS

  2. elmous يقول

    les P J D ont perdu la tete ou bien pour gouverner sont devenus fous

  3. محمد يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    رغم أني إسلامي حتى النخاع، إلا أنني أعتبر البيجيديين هم الخطر الأعظم، فالزيادات المتتالية في الأسعار من طرفه حزب النذالة والتعمية ليست بريئة، على رجالات الدولة التفطن لمخططاتهم، فجل من يغينون في المناصب العليا هم بيجيديون، الماستيرات بيجيديون، تغيير الإطار إلى أستاذ جامعي بيجيديون، إنهم يريدون التمكن والتغلغل في جميع الإدارات، الفقهاء بيجيديون .أصبحوا الكل في الكل.

  4. محمد يقول

    وقدييييييييييمة هذه البوجادي .وكانك الوحيد الساهر والخائف على وحدة هذا البلد .اسقاط الملكية لقدر الله انتم من تدفعون اليها بقهر المواطنين ومحاربتهم غي عيشهم وستكملها بقانون التقاعد المدل والمجحف.تريدها فتنة في هذه البلاد وخلق امارة اسلامية.كونوا تحشموا غمسوا اوسكتوا

  5. bassou يقول

    الباجدا ملكيين أكثر من الملك . البام عنعه المخزن . أو باغي تبين أنك حريص على الملكية أو تسعى للاستيلاء عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.