قيادي بـ”الاحرار”: التضامن مع الحرية في اللباس أهم عندي من مناهضة الإعتقال التعسفي والتعذيب (فيديو)

5

بشكل ملفت للنظر، حضر القيادي بحزب “التجمع الوطني الأحرار”، وعمدة مدينة سلا، نور الدين الأزرق، الوقفة الإحتجاجية المنظمة أمام البرلمان المغربي يوم الاحد 28 يونيو، من اجل التضامن مع فتاتي إنزكان، المتابعتين بتهمة “الإخلال بالحياء العام” بسبب لباسهما (ثنورة قصيرة).

وقال الأزرق، في تصريح لـ”بديل.أنفو”، خلال سؤاله حول عدم حضوره لمجموعة من الوقفات التي تنظم من اجل قضايا اخرى (قال): ” إنه يحضر للوقفات التي تناسب توجهاته وأن موضوع الحريات الفردية يستفزه وهو بالنسبة له اكثر أهمية من الإعتقال التعسفي والتعذيب”.

وأضاف الأزرق: ” إنه يحضر هذه الوقفة بناء على تعليمات من قيادة حزبه” ، مضيفا “انهم في الحكومة رافضون لهذه المتابعة، كما أن رئيس الحكومة بدوره عبرعن رفضه لها، رغم كون المتابعة جاءت من طرف النيابة العامة التي يترأسها مصطفى الرميد، عن “حزب العدالة والتنمية”.

وأكد الأزرق، في ذات التصريح، “أن حضوره لهذه الوقفة ليس بغرض محاباة حزب “الأصالة والمعاصرة” الذي يشاع أنه الواقف وراءها، نافيا أن تكون هذه إشارة لدخول حزب “الأحرار” في الإنتخابات المقبلة إلى جانب حزب البام”.

وكان نور الدين الأزرق، متابعا رفقة جامع المعتصم، مستشار رئيس الحكومة في “ملف فساد”، سبق لعبد الإله بنكيران ان صرح بأن شخصا نافدا من داخل حزب “الجرار” هو من “لفق له هذه التهمة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. عبد العالي يقول

    من يشجع على ذالك أكيد تجده مثلي أو يحب ويعشق الفتياة الصغيرات أو القاصرات ويستمتع بهن .لعنة الله على الديوثيين .

  2. عز الدين يقول

    من صفات اللادينيين اتباع الشهوات وعلى راسها النساء فهم يشجعون على العري وتوابعه من سكر ومخدرات لان المراة العارية سهلة المنال و في المتناول بقوله هذا ولو كان في تونس لقلنا ان هذا الازرق يحن الى النظام الدكتاتوري العلماني في تونس الذي كان ييشجع العري و العهر ويرمي بالاحرار في السجون و اظن ان هذا النوع من الرجال مرضى يعشقون الفتيات الصغيرات اللواتي هن في الغالب من يرتدين التنورات والملابس غير المحتشمة

  3. kwalbi يقول

    attention les marocains au PAM

  4. mohammed يقول

    والله ايس في القنافد املس تضارب المصالح ليس الا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.