قضية القياديين بالجناح الدعوي لـ”البجيدي” تصل العالمية

127
طباعة
وصلت قضية  قياديي حركة “التوحيد والإصلاح”الجناح الدعوي لحزب ”العدالة والتنمية”، مولاي عمر بن حماد” و ” فاطمة النجار” إلى العالمية، بعد تداولها من طرف منابر إعلامية دولية.

وفي ذات السياق تطرقت الصحيفة الفرنسية “لوباريزين”، لهذه القضية، حيث أعادت سرد الأحداث منذ اعتقال القيادين بالحركة الإسلامية، صبيحة يومه السبت 20 غشت حتى تقديمهما أنظار وكيل الملك صبيحة الأحد، الذي أخلى سبيلهما، بِناء على تنازل زوجة “بنحماد”، ومتابعة النجار بتهمة الفساد.

كما تطرقت ذات الجريدة إلى مشاركة رواد ”مواقع التواصل الاجتماعي”، لفيديوهات ”الأخت النجار”، التي تدعو الشباب إلى العفة والابتعاد عن المعاصي”.

ونقلت الصحيفة الفرنسية، تصريح أحمد الريسوني، القيادي بحركة “التوحيد والإصلاح”، ورئيسها السابق، الذي اتهم الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالتربص بالقياديين من أجل اعتقالهما.

وختمت الصحيفة مقالها ”أن “هذه الفضيحة محرجة لحزب العدالة والتنمية’، على بعد أيام قليلة من الاستحقاقات الانتخابية والتي يأمل فيها الحزب الإسلامي، بالاحتفاظ بالسلطة أمام خصمه اللذوذ حزب الأصالة والمعاصرة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. عزيز يقول

    يا استاذ الريسوني كان عليك أن تشكر الشرطة القضائية التي اظهرت الوجه الحقيقي لرفاقك المرشدين عفوا المفسدين . اتقوا الله يا جماعة سكيزوفرنيا.

  2. محند يقول

    لقد انكشفت عورات زعامة حزب الندالة والتعمية. زعامة النفاق الديني والسياسي. زعامة العمالة للاخوان المجرمين. زعامة تكرس العبودية والاستبداد والفساد والخيانة للامانة والوعود والعهد امام الشعب والوطن. زعامة الكوبلات والشوكلات والكراطة والازبال والنهب وممارسة الجنس الحلال في الهواء الطلق ونكح مثنى وثلاث ورباع وشرعنة تشغيل القاصرات والقوادة والنصابة والدعارة وانتاج وبيع الخمور ومختلف المخدرات القمار. زعامة اصبحت من اكبر العفاريت والتماسيح وخدام خدام الدولة الذين ينهبون اراضي وخيرات الشعب ويهربون الاموال تلى بنما والبنوك الاجنبية ويغرقون الشعب والوطن في الديون الاجنبية ومختلف الكوارث البشرية والطبيعية. كل هذا حدث في حكومة محكومة “عفا الله عما سلف وعما خلف” وباسم الله والدستور الممنوح والملك وبمباركة العبيد.

  3. Alex يقول

    Vous n’avez trouver que le parisien comme publication mondiale??? Ce journal est anti ARABE anti MUSULMAN et fait la propagande la debauche, le mariage homo et tout ce qui est contraire à l ‘ISLAM!!!!!

  4. Hamid يقول

    انتم من اوصلها للعالمية بالنسبة للدول الغربية شيء عادي لانه كم من مسوول في هذه الدول تورط في قضية الجنس المهم ان لا يتورط مع القاصرات وانت تتباهى وتتشفى فيهم انهم مغاربة اسي حميد اذا كان بينك وبين الرميد حساب فذاك شانك اما ان تبقى كل مرة تكتب وبكثرة ضد البيجيدي فاما انت موالي للداخلية او مدفوع من طرف البام ومن قال لنا بانك من المخزن اكتب كما تشاء فاننا سندافع عن البيجيدي بكل الوسائل وعامة الشعب لا يولون اهتماما لما تكتبه لأنك تغيرت كثيرا اسي ح

  5. Filali rachid يقول

    حنظلة
    لا تنه عن خلق و تاتي مثله
    عار عليك ادا فعلت عظيم
    هده سلوك و اخلاق وقناعة بعض من ينتسبون الى حزب الاصلاح و التوحيد الجناح الدعوي لحزب العدالة و التنمية . فاي اصلاح و اي عدالة واي تنمية ؟ يبررون الفاحشة بالزواج العرفي وهم يعلمون اكثر من غيرهم باعتبارهم “دعاة ” ان الاسلام لا يقر الا بمؤسسة الزواج المشروع المعلن كما يقول الرسول عليه الصلاة والسلام ” اعلنوا هدا النكاح و اضربوا عليه بالدفوف” اما ماعدالك فهو نكاح فاسد.

  6. عبد الله يقول

    حزب مصباح علاء الدين نموذج لفئة من الليبيراليين الجدد بالمغرب في ثوب ممسوخ. يتاجرون بالنظافة و هم أولى الناس بتنظيف أنفسهم من كل أنواع الفساد و النفاق. يكفي فقط التذكير بتورط محسوب عليهم في الاتجار بالمخدرات. كلما تورطوا في فضيحة إلا و فسروها بالمؤامرة. بغبائهم و بتدبيرهم للشأن العام ببلدنا بالشكل الذي يعلمه كل المغاربة لمدة خمس سنوات ها هم يتلقون الضربات في العمق. حزب الشمعة و ليس المصباح و جناحها الدعوي أصابوا المغاربة في مقتل لأنهم انبطحوا للفساد بشكل مهين. عفا الله عما سلف لأنكم تقولون ما لا تفعلون. لقد تلقيتم ضربة تحت الحزام و بشكل قذر للأسف لكن هذا لا يعني أنكم أبرياء. لو بقيتم على وعودكم لمن صوتوا عليكم لوجدتموهم في جانبكم مرة أخرى. ربما هذه المرة سوف يرمى بكم في لانتخابات المقبلة مثلما يرمى بالمتلاشيات او أقبح

  7. الكاشف يقول

    اللهم زدهم الذل و الشوهة أمام أنظار العالم كما فقرونا فقرا لم نعش مثله حتى في أحلك سنوات الرصاص حيث وصل سعر العدس المستورد من تركيا حليفة البيجيدي والتي تجمعنا بها اتفاقية التبادل الحر إلى 20 درهما للكيلو خسئتم أيها الخونة للعهد الذي وعدتموه على رقابكم و أنفسكم في الحملة الانتخابية للبرلمان المنتهية صلاحيته فدعوات المظلومين من فقراء وبسطاء هذا الشعب لم ولن تذهب سدى فالله يمهل ولا يهمل فالرسول ( ص ) قال اتقوا دعوة المظلومين فاللهم آرنا فيهم الحق

  8. الهاشمي يقول

    المخزن خطيييير هههه..

    يريد اسقاط حكومة بنفيران قبل الانتخابات ،ليفوز ويدخل للحكومة الاصالة مباشرة ..

    اوا و مبعد غدي يمشيو هاذ البجدية ويجو تراكتور يحصدو لباقي..

  9. moha يقول

    abou lahab avait conseillé à ses disciples (les islamistes) de s’accoupler à tort et à travers ,n’importe où et n’importe comment ,ici sur terre car ils n’auront pas de horr al âaynes là haut .alors ils se jettent les uns sur les autres.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.