قرض جديد لحكومة بنكيران بقيمة مليار دولار

18

أعلن صندوق أبوظبي للتنمية، عن تمويل مشاريع تنموية بالمغرب، بقيمة مليار دولار.

وبحسب ما أفاد به تقرير أوردته ” و م ع”، فإن هذه الاستثمارات، توزع ما بين قروض ومنح، خصصت لتمويل 64 مشروعا تنمويا، تشمل بالخصوص قطاعات النقل والبنيات التحية والمواصلات والماء الصالح للشرب والإسكان والصحة والتعليم والفلاحة والكهرباء.

وساهم صندوق أبو ضبي للتنمية، في تمويل عدد من المشاريع المهيكلة بالمملكة ومن بينها على الخصوص خط القطار فائق السرعة بين طنجة والدار البيضاء، وميناء طنجة المتوسط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Bryan Roland يقول

    هل تحتاج إلى قرض من الولايات المتحدة الأمريكية المقرض لأي سبب من الأسباب؟ ينبغي للأطراف المهتمة الاتصال باركليز خدمة القروض اليوم، شركة البريد الاتصال: [email protected]
    ونحن نقدم القروض الخاصة والتجارية والشخصية مع الحد الأدنى للغاية معدل الفائدة السنوية منخفضة تصل إلى 3٪ لمدة 1 سنة إلى 30 سنوات فترة مدة السداد إلى جميع أنحاء العالم. نحن نعطيه قروض من $ 5،000.00 $ 30،000،000.00 ل.

    والمؤمن كذلك القروض لدينا لأقصى قدر من الأمن هو على رأس أولوياتنا، تفقد النوم ليلا القلق كيفية الحصول على قرض المقرض شرعي؟ كنت لدغة أظافرك على السريع؟ بدلا من الضرب نفسك، اتصل السيد جون ووكر قرض وكيل لباركليز خدمة القرض الآن، والمتخصصين في القرض الذي مساعدة في وقف سوء الائتمان التاريخ، لاكتشاف الحل الفائزة التي هي رسالتنا.

    ينبغي للأطراف المهتمة الاتصال بالشركة عن طريق البريد الالكتروني لمزيد من المعلومات: البريد اتصال الشركة: [email protected]
    اسم الدائن: السيد جون ووكر (مستشار قرض)

    ننتظر رعايتكم والتطبيق قريبا.

  2. elmous يقول

    Monsieur Mouslim Benkirane tu as inondé le Maroc avec des crédits

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.