فضيحة جنسية بالسكن الوظيفي للخارجية الأمريكية بالرباط

72
طباعة
كشفت وزارة العدل الأمريكية، عن فضيحة جنسية، بعدما أكدت أن زوج مسؤولة سابقة بالسفارة الأمريكية في الرباط اعتدى جنسيا على عاملة نظافة كانت تعمل بالسكن الوظيفي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية بالرباط ما بين 2010 و2013.

وحسب ما ذكرته يومية “أخبار اليوم”، في عددها الصادر الجمعة 14 أكتوبر الجاري، “فقد صرح ليزلي كالدويل، مساعد النائب العام في القسم الجنائي بوزارة العدل الأمريكية، بأن زوج نائبة الرئيس السابق للبعثة في الرباط أقر بأنه مذنب بالاعتداء جنسيا على إحدى العاملات بالسكن الوظيفي.

وأضافت ذات اليومية “أن مساعد النائب العام أوضح أن المتهم واسمه لبيب شماس 65 عاما، من ريستون بفرجينيا، اعترف بأنه ما بين غشت 2010 وفبراير 2013، اعتدى جنسيا على امرأة كانت تعمل في السكن الوظيفي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية لمدة 16 عاما.

وأوضحت اليومية المذكورة أن “شماش اعترف بأنه هدد الضحية مرارا وتكرارا بالطرد إن هي لم تمتثل لرغباته الجنسية، والمتمثلة في تدليك ساقيه وفخذه وظهره وأعضائه التناسلية، كما أجبرها على ممارسة الجنس الفموي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. atlas يقول

    لقد حولت العصابة العربية العلوية بلاد الأمازيغ آلى وكر للدعارة العالمية. السلاح ثم السلاح ايها الأمازيغ لطرد خُدّام فرنسا في بلاد الامازيغ.

  2. Abd يقول

    ولماذا لم تشتكي الضحية بعد 2013؟

  3. مغربي كاعي يقول

    رعاة البقر الذين أصموا أذنينا بحقوق الإنسان هم من يخرقها استغل سيدة ضعيفة و فقيرة و ربما متزوجة و لها أطفال تعيلهم
    هذا هو حال رعاة البقر

  4. عاشق الوطن يقول

    Man yahmika ya watani? Maní yahmi 9iyyamaka ya watani? Fi watani koullou chayin moubah al atfalou Ou mlouhassanat.lama allahou ya watani watani al 3azzi.ba3ouka al a3daou ya watani.a cha3bou atún la ma7ala

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.