فريق العدالة والتنمية يدافع بكل وضوح على حصوله على ريع 40 تأشيرة للحج

59
طباعة
بعد أن ظل لسنوات وهو في المعارضة يهاجم كل أشكال الدعم المالي المقدم من المال العام لأداء فريضة الحج سواء من ميزانية مجلس النواب أو غيره، لم يتورع الفريق البرلماني لحزب “العدالة والتنمية” من الدفاع علنا على حقه في الحصول على أربعين تأشيرة للحج.

الفريق البرلماني لحزب “العدالة والتنمية” وفي بيان له صادر في الموضوع، وبدل أن يعتذر للشعب المغربي على استفادته من هذا الريع، التفت إلى جزئية هامشية تتعلق بسبب حصوله على أربعين تأشيرة حيث عزا الامر إلى  نسبة تمثيليته في مجلس النواب، موضحا ان كل فريق برلماني نال حصته بما يتناسب وحجمه داخل المجلس.

وزاد البيان  “أنه جرت العادة منذ سنوات أن يتم تمكين عدد من المؤسسات الرسمية بالمغرب ومنها مجلس النواب من تأشيرات للحج، مضيفا أن ما نشرته إحدى الجرائد اليومية، “متخصصة في مهاجمة حزب العدالة والتنمية”، عندما ادعت استفادة أعضاء بفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، من 40 تأشيرة حج على نفقات المجلس، خبرا تضمن مغالطات ومعطيات تدليسية”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. Braelja يقول

    زدو الشحمة في ….المعلوف

  2. ولد الدرب يقول

    كيف هو هذا الإلاه الذي سيحج إليه بأموال شعب يعيش تحت عتبة الإنسانية؟ هبل أم اللات؟ خذوا من أموالنا و كرامتنا و هبوها للبيدوفيل السواعدة ليستبيحوا ببعضها أعراضنا في فنادقكم يا أبناء ال…..

  3. Premier citoyen يقول

    سأل أحدم هل حج بيت الله فرض أم سنة؟ أجابه آخر، بل قرعة قبل أن يستدرك و يؤكد أن حج بيت الله أصبح ريعا. طز على الدين آش واقع ليه هاذ ليام.

  4. محمد ناجي يقول

    أي حج هذا بأموال منهوبة من بيت مال المسلمين ..؟
    إنهم حماعة الأربعين ……
    لا حج لهم ولا دين… ولن يزدادوا إلا كفرا وعذابا .
    لو كان فيهم مسلم واحد حقيقي لرفض أن يذهب إلى الحج بمال منتزع من بيت مال المسلمين غصبا عن الشعب الذي يصرخ برفضه السماح لأي أحد أن يحج بأمواله المودعة في خزائن الدولة للمنفعة العامة

  5. m-n يقول

    Ina min chorout al haj :al istita3ato wa barlamano al oma maysoro al hal wa ma akthara al fokarae al Mohtajine li hada al mal wa khassatan fi hada chahr, wa pjdyine a3lamo bi fadlihi 3an rhayrihim (ya la alhassra

  6. رطاط يقول

    يكملون دينهم على حساب فقرائهم.وفي النهاية انها العدالة والتنمية.فهل من فرق بين الجميع؟اليس اولاد عبد الواحد كلهم واحد؟نعم يتلقون نفس الدرس وهم على عتبة الدار الكبيرة ومستعدين ليس لقلب المعطف بل ان ينقلبوا هم على ظهورهم خانعين مستسلمين.انهم دراويش العصر.فهل يمكن اعتبارهم من العبيد الجدد؟؟الزواق يطير.

  7. azer يقول

    مشددا على أن الاستفادة مقصورة على التأشيرة فقط دون غيرها.

  8. OneGrad يقول

    سيتبادلون الرجم في مكة مع الشيطان لأن الأخير يستحيي أن تصل به الوقاحة لينزل بمستواه إلى مستوى تجار الدين،

  9. مغربي يقول

    عندما تقول لهم لماذا تأكلون اموال الفقراء بالباطل يقولون لك و لماذا لا تقولها حتى للاخرين هذا هو منطقهم الماكر المتخلف اخذنا حسب قوتنا في المجلس المشكل في الاخذ يا تجار الدين لا اعرف كيف يستقيم الحج لدى هؤولاء المنافقين و اخذ المال من جيوب الفقراء و دافعي الضرائب لقد ولغت ايديكم في مال المغاربة و استحليتم ذلك و سيجازيكم الله على ذلك ف هاذ العواشر ديال رمضان الكريم

  10. الحبيب يقول

    ان شاء الله حجا غير مبرور و لسان حالكم يقول حجينا و جينا و اللي فينا فينا و سيستمر النفاق و المكر و في نهاية المطاف فالسياسة نجاسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.