فرنسا تطمئن المغرب بخصوص الإتفاق الفلاحي

32

قال الناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية، رومان نادال، تعليقا على حكم محكمة الاتحاد الأوروبي، بشأن الاتفاق الفلاحي مع المغرب، “إن فرنسا تؤيد استئناف المجلس الأوروبي لهذا الحكم”.

وأوضح نادال ـ بحسب “و م ع” ـ مساء أمس الجمعة (11دجنبر)، “أن الأمر يتعلق بحكم ابتدائي، يمكن بالتالي أن يكون موضوع استئناف”.

وأضاف المصدر، أن نادال أكد على أن فرنسا “تعتبر اتفاق التحرير المتبادل لبعض المنتوجات الفلاحية، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، يشكل عنصرا هاما في الشراكة الحيوية بين الطرفين..”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. احمد يقول

    الملاظ ان قرار المحكمة الاوربية بالغاء الاتفاق الفلاحي ما هو الا حكم بغطاء سياسي الهدف من وراءه هم خلق اكبر ضغط ممكن على المغرب عبر ملف الصحراء لاستقبال اكبر عدد ممكن من اللاجئين من بلاد الشام و العراق بعد ان اغلقت كل الدول الاوربية ابوابها امامهم. لقد ساعدت الدول الغربية جميع الدكتاتوريين في الشرق الى ان حلت الكارثة و الان يتوجهون و يفرضون على هذا البلد المكافح بان يتحمل النتائج الكارثية لسياستهم. لكن فهم ورد الحكومة المغربية يجب ان يكون مناسبا و في مستوى المامرات التي تحاك ضده على أعلى المستويات و هل نخب وزراة خارجية المغرب في مقدورهم حماية المغرب من كل المؤامرات ذلك ما سيجيب عنه مستقبل الايام. راي بسيط لمواطن يهمه مستقبل بلده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.