عن وفاة “مي فتيحة” وإبراهيم صيكا وميلود الشعبي (فيديو)

41

في هذه الحلقة يقف الزميل المهدوي عند وفاة “مي فتيحة” والمعطل ابراهيم صيكا ورجل الأعمال الحاج ميلود الشعبي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

12 تعليقات

  1. مولاي علي يقول

    أيها المنافق المهداوي اشبعتتا بالشعارات والكذب والافتراء وانت لست صحفيا ولكن الفشل هو مصيرك

  2. كمال يقول

    …تحية نضالية الى الزميل المهدوي… على ماتقومون به من تنوير الى الراي العام …في قضية ،،مي فتيحة،، يجب تكريم دالك الشاب الوطني وهو يحاول انقاد،،مي فتيحة،،شاب بطل شجاع يحاول اخماد النيران …والجبناء الاخرين يوثقون الحريق يجب ان يكرم هذا الشاب البطل الوطني …لنخلق شبابا له غيرة على الوطن ولننشر ثقافة المواطنة بين المغاربة الشرفاء….
    …وشكرا للزميل المهدوي على موقع البديل المتميز….واصل عملك …وفقك الله…

  3. Premier citoyen يقول

    لمن ركب على حركة الفبرايريين و لمن زايد عليها وهلل لدستور ممنوح ، حتى قبل صياغته، اقول لكم ارجعوا لتصريح الخبير الإقتصادي إدريس بن علي ، رحمه الله، لتكتشفوا إلى أي مدى قد أجرمتم في حق وطنكم . تتحدثون عن دولة الحق و القانون ، لكم الحق أن تطبلوا لأنه قانونكم ، فلتطبقوه كما يحلوا لكم . ألم يقل لا فونتين أن منطق القوي هو دائما الأصلح (La raison du plus fort est toujours la meilleure). تستمدون قوتكم من شعب ضعيف و أنتم من أضعفه بتفقيره وتجهيله ليسهل عليكم تمريغه في وحل البؤس ثم الرديلة .
    لكن ما لم تتعلموه من التاريخ هو أن قهر الناس قنبلة ستنفجر يوما ما في وجكم ، إن عاجلا او آجلا . الإ نسان المقهور ليس لذيه ما يخسره . لن أحيلكم على التاريخ البعيد ،انظروا فقط من حولكم ولكم كل العبر. عندما تغضب الشعوب ، لا توقفها اي قوة .

  4. alhaaiche يقول

    Sir A RED1
    Lehla ihreg Fik Chi Adem

    Ou Siri ya Blad Bouzebal, Allah ikhelik dima Lour

  5. Kurt Bernstein يقول

    وا سِّ حميد، مِنْ فظْلِكَ لا تَتَخاوَزْ 22 دقيقَة. لأنَّهُ مَدْروسْ بأنَّ أكْثَرْ مِنْ 22 دقيقَة يَدْفَعُ بالمُستَفيدْ المُفْتَرَدْ أنْ يَمِلّْ. ثانِيًّا ماهوَّ رِبْحُكَ في تَفادي دِكْرِ يَوْمْ وَثاريخْ الفِّدْيو؟ راهْ النِّتْ ماشي هُوَّ التَّلْفَزَة ؟

  6. Kurt Bernstein يقول

    وا سِّ حميد، مِنْ فظْلِكَ لا تَتَخاوَزْ 22 دقيقَة. لأنَّهُ مَدْروسْ بأنَّ أكْثَرْ مِنْ 22 دقيقَة يَدْفَعُ بالمُستَفيدْ المُفْتَرَدْ أنْ يَمِلّْ. ثانِيًّا ماهوَّ رِبْحُكَ في تَفادي دِكْرِ يَوْمْ وَثاريخْ الفِّدْيو؟

  7. colonel ababou يقول

    Un coup d’état est devenu une nécessité pour le peuple marocain, car l’appelé amir lmouminin qui nous a été imposé á la force malgré nous, on ne l’a pas élu, puis c’est prouvé que c’est un grand voleur du pauvre peuple marocain. Il ose même á tuer les pauvres qui luttent juste pour survivre. La misère par tout, la dégradation drastique de l’éducation, la limitation du droit d’expression, le niveau de vie, même la sécurité des citoyens est devenue alarmante, la vulnération des droits de l’homme le maroc actuel est pénible. Trop de police et marda, uniquement pour protéger leur roi mais pas pour la sécurité des citoyens. On comprend maintenant que Ababou et Oufkir avaient raison de libérer les marocains des tirants alaouits. Nous n’avons pas besoin d’une personne pour nous gouverner, en plus, c’est un voleur, et traite avec les pays qui reconnaissent le polisario (Panama). Une république est le plus convenable pour le maroc pour mieux gérer et diriger notre pays vers la prospérité. J’aplele les forces de libération marocains á renverser le pouvoir.

  8. baraka mele 7rir7a يقول

    إلى السي RED1

    الله يرحم لك الوالدين !

  9. jamal يقول

    je me demande pourquoi y a-t-il une justice alors fermez ces tribunal et laissez le peuple faire ce qu’il veut.ce procureur qui n’a pas fait son travail doit être puni ou viré c ça le procureur qui doit être présent 24/24? les crimes se produisent devant ces yeux .avnt de punir le caid il faut traduire ce procureur en justice c une honte pour notre pays

  10. driss canada يقول

    الله يجازيك يا أخي حميد على كل ماتقدمه من بيانات توضيحية لتنوير عقل الرأي العام والدي جله مغيب في متاهات تظليلية رسما لهم من يريدون أن تبقى الأوضاع على ماهي عليه.ياخي حميد إن الفساد والإستبداد والظلم والقهر والإستعباد كل هده المبيقات جعلوا منها الطغاة دساتير وقوانين يطبقونها على الشعب بحضافرها.يا أخي حميد المفسدون الظلمة في الأرض اكتسحوا كل شيئ وخربوا ودمروا وكسروا حتى كرامة وعزة وأعراض الناس المحافظين الأحراروقتلوا فيهم تلك النخوة المغربية وحولوهم الى أتباع لهم مخلصين. يا أخي حميد فهدا الخراب الدي أحدثه المفسدين في البلاد والعباد من الصعب إصلاحه الا من طرف أناس لهم عقلية مخالفة لهده العقلية الموجودة. لأن المفسدين خربوا جل هده العقول الموجودة الآن. ومن الصعب اصلاحها لا إدا أراد الله أن يقول لشيئ كن فيكون.

  11. jalal يقول

    بارك الله في عمرك و حفظك من كل سوء وجعل كل اعمالك في ميزان حسناتك

  12. red1 يقول

    لا خير في شعب دليل ، يقبل الأيادي ويتسول المأدونيات ، ونسي عزة النفس، لانريد صدقة بل نريد حقوقنا فحسب والعيش بكرامة ، وكما قال الشاعر ، أين هي الثروة ، أقول لك الثروة في بنما الثروة في يخث البوغاز ،
    التنمية البشرية ليست هي زلافة حريرة وقرعة الزيت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.