عمدة أنقرة يتهم غولن باستعمال الجن لاستمالة واستعباد الأتراك

36
طباعة
ألمح عمدة أنقرة مليح غوكشيك إلى أن الداعية التركي فتح الله غولن، الذي تتهمه تركيا بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الفاشلة، يستخدم الجن لـ”استعباد” الناس.

وردا على سؤال خلال مقابلة مع محطة “سي.إن.إن. تورك” حول كيفية سيطرة غولن على مثل هذا العدد الكبير من الناس وما الذي يجعله مختلفا، أجاب غوكشيك بأنه يستخدم “الجن”.

واستطرد :”قد يبدو هذا أمرا مضحكا ولكنه يفعل هذا بطريقة غريبة. إنه يفعله باستخدام الجن. الجميع يمكنهم الآن مناقشة الأمر. إنه يستعبد الناس باستخدام الجن”.

وأضاف :”من الواضح أنه تم استعباد الكثير من الناس في أوقات سابقة وتم إنقاذهم لاحقا. لديه القدرة على فعل ذلك أيضا. الناس يُسحرون ويتم إنقاذهم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. jamal يقول

    et voilà des gens qui dirigent la turquie (li fdahtona biha) le maire d’ankara vraiment ces islamistes ,ils savent manipuler les gens mais c fatale quand ils arrivent au pouvoir .un jour auparlement algérienun élu demande au gouvernementde procurer des charlatants(RO9IA CHAR3IA°)parceque nos avons des gens qui souffrent du djin

  2. les pouvoirs Obscures يقول

    Tous les derigeants font invoquent les forces obscures pour dominer ,s enrichir et devenir puissant -les illumunatis font des ceremonies et prient leur maitre ! Babhomet – d autres prefetent les djins chacun suivant sa culture magie noire et rituels et talisman pour se faire protege’ –

  3. اللعنة على الخوانجية يقول

    كلكم خوانجية متخلفين دجالين لعنكم الله و اخزاكم

  4. رأس التخلف يقول

    فقط بسبب هذا الكلام المتخلف المظلم لن يقبل الأوربيون بهذه الهمجية في حظيرة اتحادهم. أظن أن من هذا الجهل تعلم جاهلنا مصطلحات العفاريت، التماسيح، التحكم الخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.