عكس تصريحات بنكيران.. مستشارة تستقيل من “البيجيدي” بسبب زملائها في الحزب

18

بعد التصريحات الأخيرة، لرئيس الحكومة، والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، عبد الإله بنكيران، حول ما تتعرض له النساء داخل الأحزاب وبأنهن يغادرن الأحزاب بسبب ممارسات غير لائقة، أقدمت مستشارة جماعية عن “البيجيدي” وبسبب ما قالت انه “تآمر ضدها من كذب وبهتان من طرف مسؤولين في حزبها”، على تقديم استقالتها من هياكل الحزب، ومن المجلس الجماعي للبروج.

وعن أسباب الإستقالة، أوردت المستشارة “فاطنة. م”، في وثيقة الاستقالة التي قدمتها لرئيس المجلس الجماعي للبروج، والتي حصل عليها “بديل”: ” تعرضت للظلم من حزب العدالة والتنمية الذي أسفت على الانخراط في صفوفه، حيث مارس عليَّ أعضاؤه المكونون لأغلبية المجلس المذكور تدليسا خطيرا وأمام أعين الرئيس بل وفي منزله”، وأضافت” قدمتم لي وثيقة وطُلب مني توقيعها، وما كنت أظن أن تلك الوثيقة ستحرمني من عضوية مكتب المجلس الذي هيئتم له كل الظروف ليكون حكرا فقط على الرجال”، تقول المستشارة.

وتردف ذات المستشارة في وثيقة استقالتها: “إن تآمركم ضدي مع الفريق الذي أنتمي إليه هو تآمر ضد العنصر النسوي الذي خصص له القانون مقتضيات مهمة تجاهلتم مضمونها”.

وأما السبب الثاني، تقول مستشارة “البيجيدي”،  فهو بمثابة “النقطة التي أفاضت الكأس حيث بلغني وأنا متذمرة من التدليس المشار إليه أعلاه، أنكم تدعون أن غياباتي مبررة خلال دورات المجلس، معنى ذلك أنني قدمت لكم مبررا لغيابي وهذا ما لم أفعله”، مضيفة ” وتأكدت أن بهذا الأسلوب -الكذب والبهتان- قد تضعونني يوما في موقف أحاسب عليه، لذا قررت أن أغادر سفينتكم وسفينة حزب العدالة والتنمية وحسبي الله”.

وبهدف مزيد من التوضيحات حاول “بديل” الاتصال بالمستشارة المعنية ورئيس جماعة البروج لكن تعذر عليه ذلك، ويبقى الموقع مفتوحا لكل التوضيحات والردود المتعلقة بهذا الموضوع .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. الهاشمي يقول

    عقلية القطيع و الاقصاء و القمع …
    كل من اراد تاسيس حزب فلابد من الولاء للدكتاتورية .

    اذن ما المعمول في رايكم؟

    اذا اراد الشعب المشاركة في الحكم او الانتخابات كيف يصنع؟ و الكل خاءن و معادي لمصالح الشعوب.

    اذا ارادوا الاكل من الكعكة فلا يستطيعون الوفاء لنا بالعهد.

    اما معنا او ضدنا ،فلماذا داءما هم ضدنا؟
    هل حب السلطة و المال قوي لهته الدرجة ليتلف عقول الناس؟

    بكل بساطة قال رسول الله: لا ايمان لمن لا امانة له و لا دين لمن لا عهد له. و الدنيا يجمع لها من لا عقل له.

  2. بيجيديست مرتد عن البيجيديسم يقول

    ماحكم نفاقكم وتعدد ألوانكم كما تعدكم لزوجاتكم
    وقولوا لمنظريكم ولشيوخكم أن يفتونا في إنغماسكم في الريع وأكلكم أموال الناسبينكم بالباطل،بدل الإجتهاد في فتوى جواز الرجل بمضاجعة الزوج لزوجته بعد وفاتها؟!!!
    يمكن تزويج الطفلة ذات 9سنوات ولازالت المسكينة لم تستمتتع بطفولتها؟!!!
    يمكن للمرأة أن تمارس العادة السرية بخيزو أو بمدكاكة المهراز إن كان من فرجها فهو حلال وإن غير ذلك فهو حرام.
    ولانسمع لهؤلاء الشيوخ البررة صوتا أو حتى همسا فيما ينفع الناس أو يضرهم.

  3. كاره الظلاميين يقول

    حزب البواجدة حزب مخزني لا وطني لاشعبي حزب منافق كذاب وصولي انتهازي انتهت صلاحيته التي من اجلها تم اعداده في مطبخ البصري ودوره في امتصاص الغضب الشعبي
    ابان الربيع العربي والان سيلقى به في القمامة : مكانه الطبيعي!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.