عشية انطلاق الألعاب الأولمبية..شرطة البرازيل تعتقل ملاكما مغربيا بسبب “فضيحة جنسية”

31

اوقف الملاكم المغربي حسن السعادة (22 عاما) الجمعة بسبب مزاعم اعتداء جنسي على عاملتي تنظيف في القرية الاولمبية، بحسب ما اعلنت الشرطة قبل ساعات من حفل افتتاح العاب ريو دي جانيرو الاولمبية.

واوضحت الشرطة في بيان ارسل الى وكالة فرانس برس: “بحسب التحقيق، قام الرياضي في 3 آب/اغسطس باغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في قرية الرياضيين (الاولمبية)”.

وأضافت: “بحسب ادلة تم جمعها، تم ايقاف الملاكم احتياطيا لمدة 15 يوما”.

وفي البرازيل، يتم استخدام عبارة “اغتصاب” لاي نوع من الاعتداءات الجنسية.

وكان مقررا ان يبدأ السعادة مشواره في الالعاب الاولمبية غدا السبت بمواجهة التركي محمد ندير أونال في الدور الاول لوزن 81 كلغ.

وبحسب الشرطة، اوضح موقع “جي1” لقناة غلوبو ان الملاكم استدعى السيدتين الى غرفته بدعوى انه بحاجة الى معلومة. وبمجرد دخولهما هاجمهما مداعبا فخذي احداهما وثديي الاخرى.

وكان رياضيان اخران داخل غرفة السعادة بيد انهما لم يتدخلا بحسب “جي1”. ونجحت السيدتان بعد ذلك في الفرار.

وتوج السعادة ببطولة المغرب عام 2012 وتأهل الى ريو 2016 في حزيران/يونيو الماضي عقب دورة في باكو.

واوقف رجل امن خاص في 31 تموز/يوليو بعدما اعتدى جنسيا على إطفائية عندما كانت نائمة في مركز بالقرب من القرية الاولمبية في ريو.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. أبو أيوب يقول

    إلى صاحب التعليق الموقع باسم “مهزلة”:
    حشومة عليك يا أخي..لقد كدت تقتلني بالضحك..رغم أن الموقف يدعو إلى الأسف!
    أشكرك كثيرا..أنت موهوب حقا..واقيلا نتا مراكشي!

  2. مغربي يقول

    ادخل المغرب والاحظ باشمءازاز كيف ينظر المغاربة للنساء.
    انتشر الكبت والتحرش بشكل فظيع مع ثقافة الوهابية. لم نكن هكذا في الثمانينات مجتمع النفاق
    اتاسف لنساء مغربنا الحبيب. اصبحنا نحشمو نقولو مغاربة. يجب معاقبة هذا الشخص لانه يمثل البلد هناك واطاح بصمعتنا جميعا. كان المغاربة مثال الانفتاح والطيبوبة والانسجام في اوربا ولا اتكلم على المثقفين فقط.

  3. Abdoul يقول

    Apres les médailles emportées en Suède pour le meme sport ATTAHARROUCH, voilà d’autres médailles remportées du bresil cella. Quelle honte alors. L’image de mon pays est honteusement salie par khoddam addawla et maintenant par certains sportifs.

  4. مهزلة يقول

    مهزلة اخرى تنضاف الى سابقاتها اتعجب ما علاقة مثل هذه الكائنات بالرياضة؟ ام جمال البرازيليات هو من جعل من بطلنا حمار فقد شعوره الانسانية ؟؟لو اطلقوا عليه الرصاص انا متاكد بان المني سيسيل منه عوض الدم هههههههه ارجعوع الى المزرعة ليرعى فان اصدقائه ملئوا المزرعة نهيقا

  5. fatima يقول

    ما هذا الكبت ؟وهذا التسيب قبل ايام في السويد واليوم في البرازيل هؤلاء مرضى نفسيين والرياضة بريئة منهم.الرياضي انسان خلوق واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه يرفع راية بلده ويشرفها
    ان هذه الاحداث المشينة رسالة تنبيه الى كل مسؤول سياسي اصلحوا التعليم فهو ركيزة التقدم والتحضر لسنا بحاجة الى مساجدووعاظ وشيوخ ودعاة بقدر ما نحن بحاجة ماسة الى تنمية بشرية التي ترتكز على ثلاث مقومات اهمها التعليم والانسان المتعلم يفهم دينه ودنياه ..
    حشمتونا الله يهديكم فعوض ان تناضلوا لتحسين اوضاعكم تتبعون نزواتكم واعلموا ان”الضسارة على لعيلات غير مقبولة في الدول المتحضرة لان حرية الاشخاص مصانة وبالقانون ذكورا واناثا

  6. طنجاوي يقول

    وكلشي مكبوت فهاد المغرب، نعاودها ليكم مرة اخرى، الإسلام هو المشكل…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.