عاملة نظافة تُجْهز على زميلها ببلدية جرف الملحة بعد طردها من العمل

7

أقدمت عاملة نظافة (موسمية) على قتل عامل آخر (موسمي) ببلدية جرف الملحة، مساء يوم الأربعاء (26أكتوبر)، بعد طردها من العمل.

1

وبحسب ما أكد شهود عيان، فإن الجانية كانت في حالة هيستيرية وهي تحمل بيدها سكينا وتصرخ في وجه أحد المسؤولين عن العمال الموسميين مهددة إياه بالقتل، فدخلت في شجار معه، ليتخل بعد ذلك الضحية من أجل فض النزاع، إلا أن الضربة التي كانت متجهة نحو المسؤول أصابت الشاب فأردته قتيلا على الفور.

2

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المسؤول عن العمال الموسميين، هو من تسبب في طردها من العمل، بعد أن وشى بها لرئيس المجلس البلدي لجرف الملحة، متهما إياها بكونها لم تصوت لحزبه في الانتخابات التشريعية الأخيرة، مما أجج نار الغضب في نفسها بسبب ظروفها الاجتماعية المزرية، فقررت الانتقام.

3

وتروج أنباء عن تخصيص رئيس المجلس البلدي بجرف الملحة، لثلاث ملايين درهم للعمال الموسميين من ميزانية الجماعة، وذلك من أجل استغلالهم في الحملات الانتخابية.

5

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. الكاشف يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الضحية ، هل هذا هو ما تسفر عنه السياسة و الانتخابات عندنا في أجمل بلد في العالم استغلال الانسان في الحملات الانتخابية من ميزانية الجماعات و يتولد عنه الانتقام و القتل في آخر المطاف بعد الرسوب و عدم نيل ثقة الناخبين و في الأخير الضحية الحقيقية هم الذين يتركون للضياع سواء كان من الأبناء أو من الوالدين ، حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. abdo chbabi يقول

    هذه هي نتيجة لسياسة التفقير الممنهجة للشعب .يفقرونهم ثم يرمون لهم الفثات مقبل اعمال شاقة والتصويت لهم . وآلله حرام عليكم يا من تسيرون بالبلاد والعباد الى المجهول .لقد جهلتم العباد . كثر الانتحار والقتل والاغتصاب والمخدرات والعاهرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.