عاجل..وزير آخر أمام اتهام أكبر من الاتهامات الموجهة لبنخلدون والشوباني

22

نقل الزميل كــــــــمال قـــــــروع، المدير المسؤول على النشر و التحرير بموقع “هبة بريس” عن مصادره قولها بأن أنيس بيرو، الوزير المكلف بالجالية المغربية بالخارج، “استراح قبل شهر من الآن في بلجيكا رفقة شقراء بلجيكية”، حسب تعبير نفس المصدر. 

الزميل كمال تساءل عن هوية الشخص الذي استراح معه بيرو خلال حلوله مؤخرا بألمانيا حين قال” بعد نضال مُجهد مع جاليتنا المغربية، والله وحده يعلم مع من ناضل وأجهد في دولة ألمانيا هذه المرة”.

وتعذر على موقع “بديل” أخذ رأي الوزير رغم كل المحاولات العديدة التي أقدم عليها.

و تحدث الزميل قروع أيضا عما وصفها بـ”إختلالات وصراعات ونزاعات تهم المال العام وتسيير الشأن الوطني وقضايا المهاجرين المغاربة بالخارج” تقع داخل وزارة بيرو.

وأشار نفس المقال إلى عزم الموظفين مقاضاة الوزير، بتزامن “مع تواجد بيرو في ألمانيا، بتغطية مالية يدعي بعض مقربيه أنها جاءت من جهات متنوعة ومتعددة”،يضيف نفس المصدر.

وزاد الزميل قروع بأن كل هذا “يأتي في الوقت الذي أرسل فيه الوزير جوابا الى موظفيه وقع عليه في ألمانيا وبموسيقى شعبية لفرقة “من مسقط راسه بركان” تحت إيقاع الركادة، وهي ذات الفرقة التي تسافر معه دائما حيث ما حل وإرتحل”.

وإذا صحت هذه الاتهامات ضد بيرو فإن حكومة بنكيران ستحقق إنجازا لم يسبق لأي حكومة مغربية أن حققته في عدد الفضائح التي تورط فيها وزراؤها، بدءً بفضيحة “الشوكلاطة” ومرورا بفضيحة “الكراطة” وفضيحة الشوباني وبنخلدون وفضيحة السرير والحمام وفضيحة “je suis claire” وصولا إلى هذه الفضيحة الأكبر إذا صحت تفاصيلها طبعا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. خالد التسير يقول

    ارجوكم تاكدوا من الاخبار قبل النشر وكفانا بهرجة ونفاقا مجرد اشاعات تحاول النيل من هاته الحكومة

  2. حكيم يقول

    و بخصوص قضية النجاة التي تخص الشعب بالدرجة الاولي التي تورط فيها ريس الحكومة انذاك الفاسي،وقضية اللقاح المغشوش للوزيرة المحترمة ،والرادارات الطرقية،واثقال كاهل الدولة بالديون الخارجية هذه ليست فضايح انجازات لاحول ولاقوة الا بالله

  3. مصطفى يقول

    اذا كان الخبر غير موثوق فلماذا النشر.اما بالنسبة لزواج الوزيرين اذا كان فضيحة فنحن لسنا في دولة اسلامية ملكها امير المؤمنين

  4. كندي يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله.الظلم وتشويه اعراض الناس.هدا الوزلا ير لما حل بمنتريال بكندا.كان بسيطا في كل شئ،كان يعتمد على السط الناس في تنقلاته.انتبهوا لما تنشروا من اجل ااشهرة والمزيد من القرائ.

  5. ميمون الرباني يقول

    و فضيحة روبي ايطاليا

  6. fatima يقول

    هذه الحكومة المتربصون بها ٧٠% ممن انتزعت منهم المناصب او الفرص التي انتظروها وعصفت بها رياح “الخريف “العربي- وليس الربيع-وهم احزاب اتت على الاخضر واليابس وجعلت المغاربة قاصرين وانتدبت نفسها ولية لامرهم في انتظار بلوغهم سن الرشد الذي لم يبلغوه ولن يبلغوه مادامت الامية عروسة في مجتمعنا والعروس لاتنهر ولاتطرد.30%من المتربصين الباقين هم من جيل “حك لي نيفي”منحهم فضاء “مارك”فرصة لملء الفراغ وقتل الوقت وافراغ مكبوتاتهم في حين “السي مارك “يملا جيوبه وحساباته البنكية..

    لاننتظر من هذه الحكومة اخراج البلد من مستنقع الامراض الاجتماعية والركود الاقتصادي والتخلف الفكري والثقافي والفساد الاداري مادمنا لانطالبها وبالحاح بذلك .نلح على نظام تعليمي جيد وصحة مجانية في المدن والقرى وسكن متوفر للجميع وقبل كل هذا احترام انسنتنا وكرامتنا

    الفضائح المجلجلة للحكومات السابقة هي من جعل تفاهات هذه الحكومة تلبس ثوب الفضيحة

    اسالوا اعالي البحار والمقالع والمناجم والعقار وقطاع التامين والاحزاب والبرلمان والمجالس والجمعيات و…….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.